آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - حريات - فجر غضب عارم...شاهد” شرطي يتوعد المتظاهرين بالقتل:”الرجل فيكم ينزل الشارع”(لن تصدق فيديو)
فجر غضب عارم...شاهد” شرطي يتوعد المتظاهرين بالقتل:”الرجل فيكم ينزل الشارع”(لن تصدق فيديو)
الساعة 05:19 مساءاً

ضجت مواقع التواصل في السودان وسادت موجة غضب واسعة بين النشطاء، عقب تداول فيديو أظهر شرطيا سودانيا يحذر المواطنين من التظاهر ويتوعدهم بالقتل وهو يمسك السلاح.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، الشرطي وهو يوجه رسالة تهديد للمتظاهرين قائلا :  “سمعت دعوات وكلام علي الفيسبوك ناس تريد الخروج للشوارع، اللي عاوز يطلع يطلع لو كان راجل، وإحنا هنلبسه ثياب نسوان، بحسب قوله”.

كما يظهر مقطع فيديو رجل الأمن وهو يحمل بندقية كلاشنكوف مرة، ومرة أخرى يحمل مسدسا، ويقوم بتهديد المتظاهرين، مشددا على أن الموت سيكون مصير كل من يتظاهر.

وطالب ناشطون وحقوقيون وصحافيون في السودان، بتقديمه إلى المحاكمة، وذلك على خلفية نشره مقطع تهديد القتل للمواطنين.

وشدد ناشطون على ضرورة تقديم من ظهروا في مقاطع الفيديو إلى العدالة الناجزة؛ مشيرين إلى أنه حال كانوا ينتمون إلى مليشيات غير منظمة فهذه مسئولية الحكومة السودانية.

وحمّل ناشطون السلطات المختصة المسئولية كاملة عن تعرض أي من المواطنيين للإصابة بعيار ناري بعد التهديد المعلن في الفيديو.

فيما أكد صحفيون أن الحكومة أمام خيارين أما أن تعتقل هذا الشخص وتحاكمه، وإلا فإن الفيديو يعتبر دليلا على قتلها للمتظاهرين.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً