آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - تحقيقات - شــاهـــد مصري عاد من السعودية ليطعن زوجته في الشارع ويحاول الإنتحار لهذا السبب الصاعق جداً
شــاهـــد مصري عاد من السعودية ليطعن زوجته في الشارع ويحاول الإنتحار لهذا السبب الصاعق جداً
الساعة 04:36 مساءاً

أقدم مصري على طعن طليقته وحاول الإنتحار، وسط شارع في منطقة البساتين بالقاهرة، بعدما عاد من التي كان يعمل فيها بعقد، مبرراً فعلته بأنه لم يستحمل أن يراها مع رجل آخر.

وذكرت التحريات، أن المذكورين استمر زواجهما لأكثر من 20 عاما، وغاب الزوج عن زوجته آنذاك لمدة 5 سنوات، وخلال تلك الفترة أقامت قضية طلاق، وحصلت على حكم لصالحها، وتزوجت من آخر منذ عامين، ما دفع طليقها للانتقام منها.

واشار سكان الحيّ والجيران الى أن خلافات كانت تنشب بين الزوجين أثناء فترة الإجازة القصيرة التي كان يقضيها مع زوجته وأطفاله الأربعة، لافتين إلى أنه أرسل وسطاء لها ليعيدها إلى عصمته، وحتى تنفصل عن زوجها الحالي، لكنها رفضت وهددته بتحرير محضر ضده لعدم التعدي عليها.

يوم الواقعة .. 

انتظر الزوج طليقته، وعندما خرجت إلى الشارع، قام بطعنها بالسكين 3 مرات في ظهرها فسطقت وظلت ممسكة بإيدي أطفالها قائلة لهم بصوت منخفض: “خلوا بالكم من بعض ..متخافوش عليا”، وتم نقلها إلى المستشفى، وعندما حاول الأهالي الإمساك بالرجل، طعن نفسه وسقط.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً