آخر الأخبار
«شاهد».. صورة أوجعت «عبدالملك الحوثي» وخسارة قسمت ظهر المليشيا بخسارة هذا العدد المخيف على محيط «مأرب» وفي مقدمتهم أبرز قائد عسكري قصة تمثال نصب في دمشق وأزيل بعد أقل من 24 ساعة بشرى سارة لكل اليمنيين الراغبين بالسفر إلى السعودية من لديه تأشيرة تخوله بالدخول للمملكة يسمح له بالعبور عبر منفذ الوديعه ...؟ أخطر تسريبات للقاتل رقم (1) بـ«فضيحة مؤلمة» تجاوزت أكثر من «750» صورة وفيديو لفتيات يمنيات.. والسبب «خطوة خبيثة» يجب حذرها!! نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ قناة السويس إسرائيل تتأهب لضرب هذه الدولة العربية بدعم خليجي (الاسم) إعلان مثير للدفاع الجوي الإسرائيلي بشأن ضربات عسكرية من ‘‘اليمن’’ .. شاهد ما ورد فيه مصادر تكشف عن قضيتين أساسيتين في مفاوضات الحوثيين والحكومة اليمنية بجنيف كم تبلغ ثروة “حسن نصر الله” التي هربها إلى الخارج استعدادا لـ “يوم القيامة’’؟؟ مصرع قيادات حوثية بغارات للتحالف.. والميليشيات تعترف...شاهد (أسماء +صور+تفاصيل)
الرئيسية - تحقيقات - شــاهـــد مصري عاد من السعودية ليطعن زوجته في الشارع ويحاول الإنتحار لهذا السبب الصاعق جداً
شــاهـــد مصري عاد من السعودية ليطعن زوجته في الشارع ويحاول الإنتحار لهذا السبب الصاعق جداً
الساعة 04:36 مساءاً

أقدم مصري على طعن طليقته وحاول الإنتحار، وسط شارع في منطقة البساتين بالقاهرة، بعدما عاد من التي كان يعمل فيها بعقد، مبرراً فعلته بأنه لم يستحمل أن يراها مع رجل آخر.

جديد المشهد الان

آ 

وذكرت التحريات، أن المذكورين استمر زواجهما لأكثر من 20 عاما، وغاب الزوج عن زوجته آنذاك لمدة 5 سنوات، وخلال تلك الفترة أقامت قضية طلاق، وحصلت على حكم لصالحها، وتزوجت من آخر منذ عامين، ما دفع طليقها للانتقام منها.

واشار سكان الحيّ والجيران الى أن خلافات كانت تنشب بين الزوجين أثناء فترة الإجازة القصيرة التي كان يقضيها مع زوجته وأطفاله الأربعة، لافتين إلى أنه أرسل وسطاء لها ليعيدها إلى عصمته، وحتى تنفصل عن زوجها الحالي، لكنها رفضت وهددته بتحرير محضر ضده لعدم التعدي عليها.

يوم الواقعة .. 

انتظر الزوج طليقته، وعندما خرجت إلى الشارع، قام بطعنها بالسكين 3 مرات في ظهرها فسطقت وظلت ممسكة بإيدي أطفالها قائلة لهم بصوت منخفض: “خلوا بالكم من بعض ..متخافوش عليا”، وتم نقلها إلى المستشفى، وعندما حاول الأهالي الإمساك بالرجل، طعن نفسه وسقط.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟