آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - حريات - شاهد: عاريات السترات الحمراء يقتحمن مظاهرات باريس
شاهد: عاريات السترات الحمراء يقتحمن مظاهرات باريس
الساعة 02:01 مساءاً

لم تقتصر مظاهرات العاصمة الفرنسية، يوم السبت، على محتجي السترات الصفر، إذ خرجت عدد من الناشطات بصدور عارية إلى الشارع، وبرموز معروفة في تاريخ البلاد.

وبحسب ما نقلت صحيفة “لونوفيل أوبسيرفاتور” الفرنسية، فإن النساء اللاتي خرجن مرتديات لأردية حمراء لا تستر صدورهن، لا ينتمين إلى حركة فيمن النسوية الشهيرة.
وبثت رويترز لقطات فيديو للنساء الخمس الذين ارتدين معاطف خفيفة وحمراء تشبه تمثال المرأة ماريان التي ترمز إلى الجمهورية الفرنسية. ويذكّر مظهر المحتجات الفرنسيات باللوحة الشهيرة لأوجين دي لاكروا المعروفة بـ”الحرية تقود الشعب” وتظهر فيها سيدة عارية الصدر وهي تقود المشاركين في الثورة الفرنسية.
وحافظت المحتجات الغريبات على صمت مطبق أمام قوات الأمن، ولم تقم السلطات باعتقال أي منهن، حسب “لونوفيل أوبسيرفاتور”. وأشرفت الفنانة ديبورا دي روبرتيس، على لوحة الاستعراض الاحتجاجية في جادة الشنزيليزيه بالعاصمة الفرنسية. وخرج المحتجون في باريس، السبت، على الرغم من تنازل الحكومة بصورة نهائية عن خطة لزيادة الضرائب على المحروقات.

 

 

 

 

 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً