آخر الأخبار
بالفيديو:ردة فعل صادمة من العريس!..عروس تضرب عريسها بالحذاء أمام الحضور..."صادم" ليلة الخميس بعد الزفاف بساعات توفي العروسين_ وعند الكشف الطبي على الجثتين كانت المفاجاة الصاعقة للجميع والغير متوقعة !! البحر يبتلع قرية بكامل سكانها ولحظات مرعبه _في فيديو صادم_ وعند النهاية حدثت المفاجاة (فيديو) شاهد بعد 7 ساعات على دفنه يعود الى منزله حيا يرزق..وحين حققت الشرطة بالامر كانت المفاجأة الصاعقه التي لن تخطر على بال احد الوليد بن طلال يمنح خصمه اللدود هذا المبلغ الكبير والخرافي..شاهد كيف باغت السعوديين بهذا القرار..ومن يكون هذا العدو؟! ضابط يداهم منزل فتاة عربية ويعاشرها بالقوة.. والصادم انه من هذه الدولة العربية..لن تصدق كيف حصل ذلك اشياء خفيفة ولذيذة وسهلة الهضم تقضي على هذا المرض الخطير الذي يعاني منه الرجال والنساء ..ستتناوله حتى وان كنت شبعان الفنانة "احلام" تعرض نفسها لموقف محرج للغاية بعد نشرها تغريدة وحذفها سريعا..لن تصدق نص للتغريدة!! شاهد نجم قناة طيور الجنة "الوليد مقداد" واخيرا يدخل القفص الذهبي بزواجة ..وصور مسربه من حفل زفافه الاسطوري_ والمفاجئة من هي العروسة..شاهد بالصور شاهد كيف احرج "اردوغان" وزير خارجية قطر بهذا الطلب أمام الملأ ..شاهد
الرئيسية - حريات - الوفد الحوثي يفاجئ " الملك سلمان ونجله محمد " بهذا الخبر بعد وصوله مطار صنعاء الدولي .. ( تفاصيل )
الوفد الحوثي يفاجئ " الملك سلمان ونجله محمد " بهذا الخبر بعد وصوله مطار صنعاء الدولي .. ( تفاصيل )
الساعة 06:52 صباحاً

أكد عضو المليشيات الحوية في مشاورات السويد حول اليمن "عبدالمجيد الحنش"، أن الجماعة مستعدة لتنفيذ اتفاق تبادل الأسرى مع التحالف العربي والقوات اليمنية الحكومية، شاملا 40 أسيرا سعوديا لديها.

وقال "الحنش" إن المبعوث الأممي الخاص لليمن "مارتن غريفيث" قدم لوفد الحوثيين مسودة مبادرة اتفاق حول محافظة الحديدة، مشيرا إلى أن التفاوض يجري عليها حاليا بين الوفدين بمشاركة سفراء الدول الراعية للتسوية السياسية، وفقا لما أوردته وكالة سبوتنيك.

جديد المشهد الان

آ 
آ 
آ 
آ 

 

وأوضح أن "الخطوة المقبلة هي التدقيق على الإفادات قبل تسليم القوائم للصليب الأحمر، للبدء بالتحضيرات اللوجيستية للتنفيذ"، مشيرا إلى أن مدينتي "سيئون وصنعاء هما المحطتان اللتان سيتم فيهما تجميع الأسرى من الطرفين".

وشدد "الحنش" على أن "الكشف عن مصير المفقودين والمخفيين هو الخطوة الأهم في عملية الوصول إلى تبادل الأسرى".

وتبادل طرفا النزاع اليمني، الثلاثاء الماضي، قوائم الأسرى والمعتقلين خلال المفاوضات التي جرت بوساطة أممية في ريمبو السويدية، وتشمل 15 ألف شخص من المتوقع إخلاء سبيلهم وفقا لاتفاق مناسب بين الجانبين.

وأفاد مصدر بوفد الحكومة اليمنية بمفاوضات السويد بأن "غريفيث" هدد طرفي النزاع بأنه في حال فشلت جولة المشاورات الراهنة فسيذهب إلى مجلس الأمن، ويُفصح عن الطرف المعرقل.

وبحسب تصريحات إعلامية لمسؤولين بالحكومة اليمنية، فإن أبرز الاختلافات بين الطرفين تتمثل في تجاهل الحوثيين للمطالبة بضم المعتقلين من أقرباء الرئيس اليمني الراحل "علي عبدالله صالح"، وقيادات حزبه إلى قائمة تبادل الأسرى، وكذلك الإفراج عن جثمانه.

كما يمتد الخلاف بين الوفدين المتفاوضين إلى مسألة نشر قوات حفظ سلام دولية في محافظة الحديدة، حيث رفضت الحكومة اليمنية، مقترحا بنشر قوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة بشكل دائم فى ميناء الحديدة، الذي يمثل شريان حياة للملايين أثناء الحرب، بينما قال "الحوثيون" إنهم يريدون إعلان الحديدة منطقة محايدة.

ومن المتوقع إتمام عملية تبادل الأسرى والمعتقلين بين "الحوثيين" والحكومة اليمنية في 20 يناير/كانون الثاني المقبل.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟