آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان : انقلاب فرنسي مفاجئ على شرعية هادي والوحدة اليمنية واعتراف بسلطة الحوثيين قبيل مشاورات السويد .. وهذا أول رد يمني
ورد الان : انقلاب فرنسي مفاجئ على شرعية هادي والوحدة اليمنية واعتراف بسلطة الحوثيين قبيل مشاورات السويد .. وهذا أول رد يمني
الساعة 04:35 مساءاً

كشف الكاتب السياسي اليمني الدكتور محمد جميح عن انقلاب فرنسي وشيك على شرعية الرئيس هادي، عبر تصريحات لدبلوماسي فرنسي سابق.

وقال جميح في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية": قول جيل غوتيه وهو سفير فرنسي سابق في اليمن: إن الحوثيين يمثلون شمال اليمن يشبه القول بأن اليمينية المتطرفة مارين لوبان تمثل الفرنسيين!.

وأضاف جميح متسائلا: كيف يدعي دبلوماسي وباحث أكاديمي أن مليشيا دينية تمثل من لم ينتخبها؟! على أي مذهب ديمقراطي تفتي يا شيخ غوتيه؟!.

ناشطون تابعهم "بويمن" بدورهم اعتبروا أن تصريحات الدبلوماسي الفرنسي تعد انقلابا ناعما على شرعية الرئيس هادي ومحاولة لتفريغ مخرجات الحوار عن مضمونها، باستهداف مشروع اليمن الاتحادي والذي لا يقسم الدولة اليمنية إلى شمالية وجنوبية، وفقا لمضمون تصريحات غوتيه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص