آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!
عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!
الساعة 04:29 مساءاً

تناولت صحيفة “عكاظ”، التابعة للحكومة السعودية، الأنباء المتداولة عن وفاة رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال.

وقالت “عكاظ” إن شائعة وفاة الوليد بن طلال صادرة عن جهات “مجهولة وحسابات مغرضة”، موضحة أنها تأتي “في وقت تتعرض فيه المملكة لهجمات خارجية مشبوهة، هدفها النيل من سمعتها ومسيرتها التنموية محليا وإقليميا وعالميا، واتهامها بأكاذيب وفبركات باطلة لا صحة لها”.


وكانت حسابات ادعت انها منسوبة للديوان الملكي، وأخرى للأمير خالد بن الوليد بن طلال، قد نعت رجل الأعمال الذي أوقف نهاية العام الماضي على خلفية قضايا متعلقة بالفساد.

ويبلغ الأمير الوليد بن طلال من العمر 63 عاما، وهو أحد أثرى أثرياء العالم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص