آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - الخليج - عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!
عكاظ السعودية تحسم الشكوك حول أنباء وفاة ”الوليد بن طلال” نتيجة أزمة قلبية مفاجئة..!
الساعة 04:29 مساءاً

تناولت صحيفة “عكاظ”، التابعة للحكومة السعودية، الأنباء المتداولة عن وفاة رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال.

وقالت “عكاظ” إن شائعة وفاة الوليد بن طلال صادرة عن جهات “مجهولة وحسابات مغرضة”، موضحة أنها تأتي “في وقت تتعرض فيه المملكة لهجمات خارجية مشبوهة، هدفها النيل من سمعتها ومسيرتها التنموية محليا وإقليميا وعالميا، واتهامها بأكاذيب وفبركات باطلة لا صحة لها”.


وكانت حسابات ادعت انها منسوبة للديوان الملكي، وأخرى للأمير خالد بن الوليد بن طلال، قد نعت رجل الأعمال الذي أوقف نهاية العام الماضي على خلفية قضايا متعلقة بالفساد.

ويبلغ الأمير الوليد بن طلال من العمر 63 عاما، وهو أحد أثرى أثرياء العالم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص