آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــاجل :.. " بن سلمان " يسعد اليمنيين ويعلن اليوم موقف صارم للسعودية تجاه اليمن ..شاهد
عــــاجل :.. " بن سلمان " يسعد اليمنيين ويعلن اليوم موقف صارم للسعودية تجاه اليمن ..شاهد
الساعة 04:11 مساءاً

 

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، الأمير خالد بن سلمان، الأربعاء، أن التحالف كان ولا يزال ملتزماً بالحل السياسي في اليمن رغم مماطلة ميليشيات الحوثي.

 

 

وقال إن تحالف دعم الشرعية في اليمن نجح في تحقيق العديد من أهداف العمليات العسكرية، التي كان يؤكد عليها دائماً ومنها إرغام الحوثيين المدعومين من إيران على الجلوس إلى طاولة الحوار والانصياع للقرارات الدولية، وأبرزها القرار الأممي رقم 2216.

 

وأضاف "نأمل في أن تحقق المشاورات اليمنية في السويد برعاية الأمم المتحدة النجاح للوصول لسلام شامل يضمن لليمن أمنه واستقراره ووحدة أراضيه وخلوه من الميليشيات، وفق قرار مجلس الأمن 2216".

 

هذا ووصل وفد الشرعية الى السويد بعد يوم واحد من وصول وفد الانقلابيين برفقة المبعوث الأممي مارتن غريفيث.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص