آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان : بلاغ عاجل وناري للحرس الجمهوري اليمني إلى جميع المؤتمريين في محافظات الجمهورية.. دقت ساعة الصفر
ورد الان : بلاغ عاجل وناري للحرس الجمهوري اليمني إلى جميع المؤتمريين في محافظات الجمهورية.. دقت ساعة الصفر
الساعة 04:06 مساءاً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا منسوبا إلى قوات ما يسمى "الحرس الجمهوري" والذي كان يقوده نجل الرئيس المغدور به أحمد علي عبدالله صالح.

ووجه البلاغ الذي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية" دعوة إلى "جماهير المؤتمر وأحرار اليمن" في جميع محافظات الجمهورية للاستنفار والانتفاض ضد عصابات الحوثي ورصد تحركاتها، بحسب ما ورد في البلاغ.

فيما يلي  نص البلاغ كما ورد:

"بلاغ عاجل وهام لجماهير المؤتمر وأحرار اليمن للاستعداد لساعة الصفر . على كوادر وجماهير حزب المؤتمر وأحرار اليمن في كل منطقة وقرية وعزلة ومدينة وحارة السرعة في استكمال تشكيل المجموعات المؤتمرية الجمهورية استعدادا لساعة الصفر التي اقترب موعدها وذلك للقيام بالمهام الوطنية والجمهورية الموكلة إليهم من خلال السيطرة على مناطقهم ومديرياتهم ومراكزهم وقراهم وأحيائهم وحاراتهم وتأمينها وتأمين المؤسسات الحكومية والمدنية والخدمية ورصد تحركات قيادات وكوادر الميليشيا الحوثية الهاربة وتحديد أماكن تواجدها لتنال جزاءها الرادع وفق الشرع والنظام والقانون وكذلك استقبال العناصر الحوثية المغرر بها الراغبة في التوبة والعودة الى جادة الصواب والقاء القبض على المشرفين وعناصرهم ومنعهم من الحركة والتعامل العسكري المسلح مع من يرفض الاستسلام منهم وذلك حتى يتم اعادة الانتشار الامني للأمن اليمني الجمهوري وللقوات المسلحة اليمنية الجمهورية ومنعاً لعبث العابثين بأمن واستقرار وطمآنينة المواطنين خلال فترة التحرير ودحر المليشيا واستعادة الوطن من نجس ورجس العصابات الحوثية الارهابية المجوسية ويجب أن تظل كل هذه الاستعدادات في ظل السرية التامة حتى إعلان ساعة الصفر ساعة التحرير الشامل والكبير ساعة الانعتاق من براثن الظلم والطغيان الحوثي الامامي الكهنوتي المجوسي الى نور الحرية والجمهورية والعدالة والمساواة والديمقراطية . بالروح بالدم نفديك يا يمن . تحيا الجمهورية اليمنية .

الحرس الجمهوري 🔥 الإعلام الجمهوري 🔥" 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص