آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان : بلاغ عاجل وناري للحرس الجمهوري اليمني إلى جميع المؤتمريين في محافظات الجمهورية.. دقت ساعة الصفر
ورد الان : بلاغ عاجل وناري للحرس الجمهوري اليمني إلى جميع المؤتمريين في محافظات الجمهورية.. دقت ساعة الصفر
الساعة 04:06 مساءاً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بلاغا منسوبا إلى قوات ما يسمى "الحرس الجمهوري" والذي كان يقوده نجل الرئيس المغدور به أحمد علي عبدالله صالح.

ووجه البلاغ الذي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية" دعوة إلى "جماهير المؤتمر وأحرار اليمن" في جميع محافظات الجمهورية للاستنفار والانتفاض ضد عصابات الحوثي ورصد تحركاتها، بحسب ما ورد في البلاغ.

فيما يلي  نص البلاغ كما ورد:

"بلاغ عاجل وهام لجماهير المؤتمر وأحرار اليمن للاستعداد لساعة الصفر . على كوادر وجماهير حزب المؤتمر وأحرار اليمن في كل منطقة وقرية وعزلة ومدينة وحارة السرعة في استكمال تشكيل المجموعات المؤتمرية الجمهورية استعدادا لساعة الصفر التي اقترب موعدها وذلك للقيام بالمهام الوطنية والجمهورية الموكلة إليهم من خلال السيطرة على مناطقهم ومديرياتهم ومراكزهم وقراهم وأحيائهم وحاراتهم وتأمينها وتأمين المؤسسات الحكومية والمدنية والخدمية ورصد تحركات قيادات وكوادر الميليشيا الحوثية الهاربة وتحديد أماكن تواجدها لتنال جزاءها الرادع وفق الشرع والنظام والقانون وكذلك استقبال العناصر الحوثية المغرر بها الراغبة في التوبة والعودة الى جادة الصواب والقاء القبض على المشرفين وعناصرهم ومنعهم من الحركة والتعامل العسكري المسلح مع من يرفض الاستسلام منهم وذلك حتى يتم اعادة الانتشار الامني للأمن اليمني الجمهوري وللقوات المسلحة اليمنية الجمهورية ومنعاً لعبث العابثين بأمن واستقرار وطمآنينة المواطنين خلال فترة التحرير ودحر المليشيا واستعادة الوطن من نجس ورجس العصابات الحوثية الارهابية المجوسية ويجب أن تظل كل هذه الاستعدادات في ظل السرية التامة حتى إعلان ساعة الصفر ساعة التحرير الشامل والكبير ساعة الانعتاق من براثن الظلم والطغيان الحوثي الامامي الكهنوتي المجوسي الى نور الحرية والجمهورية والعدالة والمساواة والديمقراطية . بالروح بالدم نفديك يا يمن . تحيا الجمهورية اليمنية .

الحرس الجمهوري 🔥 الإعلام الجمهوري 🔥" 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص