آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - صورة لامرأة في أحد شواطئ ”أبوظبي” تكلفها 40 ألف دولار .. والسبب..؟!!
صورة لامرأة في أحد شواطئ ”أبوظبي” تكلفها 40 ألف دولار .. والسبب..؟!!
الساعة 03:24 مساءاً

تقدَّمت سيدة أجنبية في أبوظبي بطلب استئناف للمحكمة، بعد تغريمها 150 ألف درهم (40.540 دولارًا)، لنشرها صورة على الإنترنت لأحد الشواطئ، ظهر بها أشخاص لم تحصل منهم على موافقة بالتصوير.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن المرأة قامت بالتقاط صورة لأحد الشواطئ في أبوظبي، ونشرتها على الإنترنت، لدعوة المتطوعين لتنظيف الشاطئ، لكن أحد الأشخاص تقدم ببلاغ ضدها، بسبب ظهور زوجته في الصورة دون موافقتها أو الحصول على إذن منها.


وأوضح دفاع المتهمة، أنها تعمل في مجال العمل التطوعي، وحاصلة على شهادات شكر وتقدير من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لافتًا إلى أنها التقطت صورة للشاطئ، ونشرتها على موقع أحد مراكز التوحد التي تتعاون معها كمتطوعة، وذلك لتحفيز الجمهور على مشاركة أطفال المركز في تنظيف الشاطئ، كنوع من المسؤولية المجتمعية.

وأكد المحامي أن موكلته “لا تعرف الأشخاص الذين في الصور، عدا أنهم لم يكونوا بلباس البحر، وكانوا بكامل ملابسهم، وظهورهم بالصورة محض مصادفة”، مشيرًا إلى أن موكلته “كانت حسنة النيّة عند نشر الصورة، وليس لها أي غرض جنائي”

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص