آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد المفاجأة الصادمة التي تم نشرها اليوم : صورة مسربة تجمع "أبو علي الحاكم" مع سفير هذه الدولة الخليجية لن تصدق من هي!
شاهد المفاجأة الصادمة التي تم نشرها اليوم : صورة مسربة تجمع "أبو علي الحاكم" مع سفير هذه الدولة الخليجية لن تصدق من هي!
الساعة 03:27 مساءاً

اضهرة صورة من مطار صنعاء الدولي أثناء مغادرة الوفد الحوثي ظهر أمس على متن طائرة كويتية برفقة المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث وسفير الكويت لدى اليمن فهد الميع.

وتجمع الصورة لقاء بين القيادي الميداني للمليشيات الحوثي أبو علي الحاكم وسفير الكويت لدى اليمن فهد الميع تصاحبها ابتسامة من الجانبين، حيث وصل الميع أمس الأول إلى العاصمة صنعاء فيما لم يعلم أين المكان الذي أقام فيه السفير الكويتي لمدة 24 ساعة في صنعاء.

وعلق الصحفي اليمني كمال السلامي على الصورة قائلا " السفير الكويتي فهد الميع في حضرة القاتل أبو علي الحاكم في #صنعاء،خلال مغادرة وفد الجماعة الحوثية إلى السويد لحضور المفاوضات.

وأضاف "ليتنا لم نشاهد هذه الصورة،ولم نرى هذه المصافحة، ولا هذه الابتسامة، #الكويت العظيمة بمواقفها الكبيرة تجاه الشعب اليمني، لا يليق أن نراها باسمة الثغر للقتلة.

يشار إلى أن القيادي الحوثي الحاكم ضمن أبرز قيادات المليشيات الحوثية المتهمة بعرقلة الحلول السياسية في اليمن في قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن بشأن الأزمة اليمنية، إلى جانب شقيق زعيم المليشيات الحوثية عبدالخالق الحوثي.

وغادر وفد الحوثيين ظهر أمس إلى السويد لحضور المشاورات التي ترعاها الأمم المتحدة والتي من المقرر أن تنطلق غدا الخميس بحضور سفراء الدول الراعية للمبادة الخليجية وقرارات مجلس الأمن.

 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص