آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليس العواضي او جليدان .. هذا هو الخائن الابرز الذي سلم رقبة علي عبدالله صالح للحوثيين «الاسم»
ليس العواضي او جليدان .. هذا هو الخائن الابرز الذي سلم رقبة علي عبدالله صالح للحوثيين «الاسم»
الساعة 03:14 مساءاً

مر عام على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح عقب إعلانه الانتفاضة في وجه حلفائه المليشيات الحوثية في صنعاء، والتي انتهت بمقتله بعد يومين من المواجهات الدامية في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر 2017م

وكشفت مصادر مطلعة في حزب المؤتمر الشعبي العام لـ«مأرب برس» عن ابرز الشخصيات القيادية في الحزب التي تسببت بمقتل علي عبدالله صالح برصاص المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر بان الخائن الابرز الذي ساهم وبشكل كبير في تحقيق اهداف المليشيات الحوثية بتصفية صالح هو علي معوضة مسؤول الاتصالات الخاصة بـ«صالح »

واوضحت المصادر ان معوضة كان احد المتواطئين مع المليشيات الحوثية وذلك بقيامة بقطع التواصل مع كافة القبائل التي اعلنت تأييدها للانتفاضة التي دعا اليها صالح.

وذكرت المصادر ان معوضه عمل على اقناع ابناء القبائل بتجاهل دعوات الانتفاضة التي دعا اليها «صالح» وماعليهم إلا ان يغلقوا هواتفهم المحمولة والالتزام بالجلوس في منازلهم حتى تحسم عملية تصفية «صالح»

وذكرت المصادر على ان معوضه استلم مبالغ مالية كبيرة من المليشيات الحوثية مقابل تلك المهمة الغادرة بـ"صالح" والامين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص