آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليس العواضي او جليدان .. هذا هو الخائن الابرز الذي سلم رقبة علي عبدالله صالح للحوثيين «الاسم»
ليس العواضي او جليدان .. هذا هو الخائن الابرز الذي سلم رقبة علي عبدالله صالح للحوثيين «الاسم»
الساعة 03:14 مساءاً

مر عام على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح عقب إعلانه الانتفاضة في وجه حلفائه المليشيات الحوثية في صنعاء، والتي انتهت بمقتله بعد يومين من المواجهات الدامية في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر 2017م

وكشفت مصادر مطلعة في حزب المؤتمر الشعبي العام لـ«مأرب برس» عن ابرز الشخصيات القيادية في الحزب التي تسببت بمقتل علي عبدالله صالح برصاص المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر بان الخائن الابرز الذي ساهم وبشكل كبير في تحقيق اهداف المليشيات الحوثية بتصفية صالح هو علي معوضة مسؤول الاتصالات الخاصة بـ«صالح »

واوضحت المصادر ان معوضة كان احد المتواطئين مع المليشيات الحوثية وذلك بقيامة بقطع التواصل مع كافة القبائل التي اعلنت تأييدها للانتفاضة التي دعا اليها صالح.

وذكرت المصادر ان معوضه عمل على اقناع ابناء القبائل بتجاهل دعوات الانتفاضة التي دعا اليها «صالح» وماعليهم إلا ان يغلقوا هواتفهم المحمولة والالتزام بالجلوس في منازلهم حتى تحسم عملية تصفية «صالح»

وذكرت المصادر على ان معوضه استلم مبالغ مالية كبيرة من المليشيات الحوثية مقابل تلك المهمة الغادرة بـ"صالح" والامين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص