آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هادي خارج السرب عرض حوثي جديد للمصالحة مع طرف واحد .. والأخير يكشف عن نقاط الالتقاء مع الحوثيين ويضع هذا الشرط (تفاصيل)
هادي خارج السرب عرض حوثي جديد للمصالحة مع طرف واحد .. والأخير يكشف عن نقاط الالتقاء مع الحوثيين ويضع هذا الشرط (تفاصيل)
الساعة 02:15 مساءاً

أدلى محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا خلال الساعات الماضية بتصريح تضمن غزلا لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، منتقدا التهميش الذي تعرضوا له، وعدم تمثيلهم في المفاوضات.

 


 

 
وفضّل الحوثي في تغريدات على حسابه بموقع تويتر، التفاوض مع من وصفها "القيادات الوازنة"، المتواجدة على الأرض في الجنوب، في إشارة منه لقيادات المجلس الانتقالي.

 

وأضاف: "لو طلب منها اشتراكهم في صناعة الحل والسلام لما ترددنا للحظة في قبولهم والموافقة على مشاركتهم".


وردا على هذا العرض الحوثي، أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، رحيل الرئيس عبد ربه منصور هادي شرط أساسي لإنهاء الحرب.

 

وقال بن بريك، إن مفاوضات السويد ستفشل قطعا، لأن فريقي التفاوض الحكومي والحوثي، لا يوجد لديهما الإرادة لإنهاء الحرب.

 

وأضاف: "نهاية الحرب تعني أمرين لازمين، ذهاب مليشيات الحوثي كجماعة مسلحة، فالتحالف لن يرضى بنهاية للحرب تبقي الحوثي قوة مسلحة أبدا، وذهاب هادي الواقع تحت سيطرة الإخوان فهو رئيس مؤقت".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص