آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هادي خارج السرب عرض حوثي جديد للمصالحة مع طرف واحد .. والأخير يكشف عن نقاط الالتقاء مع الحوثيين ويضع هذا الشرط (تفاصيل)
هادي خارج السرب عرض حوثي جديد للمصالحة مع طرف واحد .. والأخير يكشف عن نقاط الالتقاء مع الحوثيين ويضع هذا الشرط (تفاصيل)
الساعة 02:15 مساءاً

أدلى محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا خلال الساعات الماضية بتصريح تضمن غزلا لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، منتقدا التهميش الذي تعرضوا له، وعدم تمثيلهم في المفاوضات.

 


 

 
وفضّل الحوثي في تغريدات على حسابه بموقع تويتر، التفاوض مع من وصفها "القيادات الوازنة"، المتواجدة على الأرض في الجنوب، في إشارة منه لقيادات المجلس الانتقالي.

 

وأضاف: "لو طلب منها اشتراكهم في صناعة الحل والسلام لما ترددنا للحظة في قبولهم والموافقة على مشاركتهم".


وردا على هذا العرض الحوثي، أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، رحيل الرئيس عبد ربه منصور هادي شرط أساسي لإنهاء الحرب.

 

وقال بن بريك، إن مفاوضات السويد ستفشل قطعا، لأن فريقي التفاوض الحكومي والحوثي، لا يوجد لديهما الإرادة لإنهاء الحرب.

 

وأضاف: "نهاية الحرب تعني أمرين لازمين، ذهاب مليشيات الحوثي كجماعة مسلحة، فالتحالف لن يرضى بنهاية للحرب تبقي الحوثي قوة مسلحة أبدا، وذهاب هادي الواقع تحت سيطرة الإخوان فهو رئيس مؤقت".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص