آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد فيديو مسرب بكاميرا مخفية .. لحظة وصول محمد علي الحوثي الى منزل مجاهد القهالي لتحكيمه عن اهانة ابو علي الحاكم .. ماهي المفاجأة التي اعلن عنها القهالي «تفاصيل»
شاهد فيديو مسرب بكاميرا مخفية .. لحظة وصول محمد علي الحوثي الى منزل مجاهد القهالي لتحكيمه عن اهانة ابو علي الحاكم .. ماهي المفاجأة التي اعلن عنها القهالي «تفاصيل»
الساعة 02:32 مساءاً

 

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للزيارة التي قام بها رئيس مايسمى باللجنة الثورية للحوثيين الى منزل مجاهد القهالي .

 

وفي الفيديو الذي يظهر لحظة وصول الحوثي لتحكيم الشيخ القهالي بعد الاعتداء عليه من قبل ابو علي الحاكم القائد الميداني للمليشيا .

وكان مراقبون قد توقعو ان يكون للشيخ القهالي وقبيلته موقف مشرف امام هذة الحادثة ، لكن المفاجئة التي كشفها هذا الفيديو تمثلت في اعلان القهالي عفوه وتنازله عما حدث من قبل ابو علي الحاكم .

يشار الى ان ابو علي الحاكم اقتحم قبل يومين منزل القهالي وهددة بالقتل وتفجير منزله فوق راسه.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص