آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - الخليج - رغم اعتذاره عن عدم مقابلته... ماذا قال ولى العهد " محمد بن سلمان " عن " رئيس الجزائر " ...شاهد
رغم اعتذاره عن عدم مقابلته... ماذا قال ولى العهد " محمد بن سلمان " عن " رئيس الجزائر " ...شاهد
الساعة 11:03 صباحاً

بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية شكر لدولة الوزير الأول الجزائري أحمد أويحيى، قبل مغادرته الجزائر.

ووفقا لوكالة "واس"، جاء في نص الرسالة: "يسرنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لدولتكم على ما لقيناه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال".

وأكمل ولي العهد "لقد أتاحت هذه الزيارة بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبما يؤكد حرص بلدينا على المضي قدماً في ترسيخ العلاقات الثنائية بينهما، وتطويرها في مختلف المجالات، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة".

وأتم ابن سلمان "أسأل المولى عز وجل لدولتكم دوام الصحة والسعادة، وللشعب الجزائري الشقيق استمرار التقدم والازدهار، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري".


وأعلنت الجزائر، اليوم الاثنين، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لن يلتقي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أثناء زيارته للبلاد.

وأوضحت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس لن يتمكن من لقاء ابن سلمان بسبب إصابته بـ"الانفلونزا"، وذلك بحسب ما أفادت به وكالة "رويترز".

واستقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مقر إقامته في الجزائر، اليوم الاثنين، الوزير الأول الجزائري (رئيس الحكومة) أحمد أويحيى.

وجرى خلال جلسة مباحثات رسمية، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وفرص تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث في المنطقة، بحسب صحيفة البلاد الجزائرية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص