آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - محمد بن سلمان يستفز أردوغان في قمة العشرين.. والأخير يخرج عن دبلوماسيته برد غيرمسبوق
محمد بن سلمان يستفز أردوغان في قمة العشرين.. والأخير يخرج عن دبلوماسيته برد غيرمسبوق
الساعة 05:42 صباحاً

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السبت، إن حل قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول، يصب أيضا في مصلحة الأسرة الملكية الحاكمة في السعودية، مشيرا إلى أنه لا يعتزم إلحاق الضرر بالأسرة الملكية في السعودية.

 

وأضاف أردوغان، بمؤتمر صحفي في ختام قمة العشرين، "حقيقة جريمة قتل خاشقجي التي سعت الإدارة السعودية إلى إنكارها أولا ثم محاولة تشويه الحقائق وأخيرا الاعتراف بوقوعها تجلت بفضل الموقف التركي الحازم".

 

ولفت إلى أن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول كان اختبارا للكثير من الدول.

وتابع: "إن من المستحيل أن يقبل موقف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي لا يتهم المسؤولين لحين ثبوت إدانتهم".

 

وأضاف: "من اللحظة الأولى التي علمنا فيها بجريمة جمال خاشقجي حشدنا جميع طاقاتنا من أجل الكشف عن ملابساتها".
 

وأشار الرئيس التركي، إلى أنه لديه أدلة على أن خاشقجي قتل في 7.5 دقيقة وإنه قدم تلك الأدلة لكل الدول التي طلبتها.

 

وأوضح، أن ولي العهد السعودي أرسل نائبه العام لكنه لم يقدم معلومات لنظيره التركي.

 

ونوه أردوغان، إلى أن النقاش حول مقتل خاشقجي لم يكن جزءا من جدول أعمال قمة مجموعة العشرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص