آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - محمد بن سلمان يستفز أردوغان في قمة العشرين.. والأخير يخرج عن دبلوماسيته برد غيرمسبوق
محمد بن سلمان يستفز أردوغان في قمة العشرين.. والأخير يخرج عن دبلوماسيته برد غيرمسبوق
الساعة 05:42 صباحاً

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السبت، إن حل قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول، يصب أيضا في مصلحة الأسرة الملكية الحاكمة في السعودية، مشيرا إلى أنه لا يعتزم إلحاق الضرر بالأسرة الملكية في السعودية.

 

وأضاف أردوغان، بمؤتمر صحفي في ختام قمة العشرين، "حقيقة جريمة قتل خاشقجي التي سعت الإدارة السعودية إلى إنكارها أولا ثم محاولة تشويه الحقائق وأخيرا الاعتراف بوقوعها تجلت بفضل الموقف التركي الحازم".

 

ولفت إلى أن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول كان اختبارا للكثير من الدول.

وتابع: "إن من المستحيل أن يقبل موقف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي لا يتهم المسؤولين لحين ثبوت إدانتهم".

 

وأضاف: "من اللحظة الأولى التي علمنا فيها بجريمة جمال خاشقجي حشدنا جميع طاقاتنا من أجل الكشف عن ملابساتها".
 

وأشار الرئيس التركي، إلى أنه لديه أدلة على أن خاشقجي قتل في 7.5 دقيقة وإنه قدم تلك الأدلة لكل الدول التي طلبتها.

 

وأوضح، أن ولي العهد السعودي أرسل نائبه العام لكنه لم يقدم معلومات لنظيره التركي.

 

ونوه أردوغان، إلى أن النقاش حول مقتل خاشقجي لم يكن جزءا من جدول أعمال قمة مجموعة العشرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص