آخر الأخبار
عـــــــــاجل : قوات الجيش الوطنى تسيطرعلى قرى جديدة بغرب صعدة بعد معارك مع الحوثيين ...شاهد سلطنة عمان تدخل على الخط بقوة والسلطان قابوس يقود خارطة جديدة لانهاء الحرب في اليمن وهذه تفاصيلها عــــاجل : قوة حوثية ضخمة تنقلب على "عبدالملك الحوثي" وتوجه ضربة قوية لأنصارهم بالقرب من حجور عاجل : الدكتور ياسين سعيد نعمان: يخرج عن صمته ويفاجئ الجميع ... لهذا السبب زار وزير الخارجية البريطاني عدن ورد الان .. لحظة تسلمهم الذخائر مفاجأة صادمة كانت بانتظار الحوثيين في حجور .. فماذا حدث ؟ وردنا الان عبد الباري عطوان الذي يحب اليمنيين ويعشق الرئيس الراحل علي عبد الله .. يكشف هذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية ماذا يحدث المجلس الانتقالي الجنوبي .. ينقلب على الجميع ويعلن عن عاصمته الجديدة ومصادر تكشف الأسباب (تفاصيل) لقاء ثلاثي رفيع في مأرب يكشف سبب توقف اصدار الجوازات في المحافظات المحررة شاهد.. فيديو مثير للجدل للراقصة فيفي عبده يشعل غضب المصريين بعد تصريح وزير الداخلية.. تهديد تركيا للسياح اعتراف بقوة المغرد السعودي(تفاصيل صادمة)
الرئيسية - عربي ودولي - عـــــاجل رئيسة وزراء بريطانيا توجه ‘‘رسالة شديدة’’ في قمة الأرجنتين لـولي العهد السعودي بشأن اليمن
عـــــاجل رئيسة وزراء بريطانيا توجه ‘‘رسالة شديدة’’ في قمة الأرجنتين لـولي العهد السعودي بشأن اليمن
الساعة 01:32 مساءاً

قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إنها ستناقش الوضع في اليمن مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال قمة العشرين التي بدات امس الجمعة في العاصمة الأرجنتينة بوينس آيرس.

وأضافت ماي في تصريح للصحفيين ” أنوي التحدث مع ولي عهد السعودية. سأقدم رسالة شديدة الوضوح… بشأن قضية جمال خاشقجي وأيضاً بشأن قضية اليمن”.

وفيما يتعلق بقضية اليمن، أكدت ” ما زلنا قلقين للغاية بشأن الوضع الإنساني. الحل الطويل الأمد في اليمن هو حل سياسي، وسوف نشجع كل الأطراف على البحث عن ذلك والعمل من أجله”.

وأشارت رئيس وزراء بريطانيا إلى أن بلادها تريد تحقيقاً وافياً وشفافاً فيما حدث بشأن مقتل خاشقجي ومحاسبة المسؤولين.

و منذ مايقارب الأربع سنوات ، يعيش اليمن صراعاً دموياً على السلطة بين الحكومة “الشرعية” المعترف بها دولياً مدعومة بتحالف عسكري تقوده السعودية، وقوات مليشيا الحوثيين  المدعومة من إيران.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً