آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال
عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال
الساعة 09:19 صباحاً

علقت مليشيات الحوثي الانقلابية على ما صرح به ناطق ألوية حراس الجمهورية عن موافقة المليشيات بتسليم ميناء الحديدة وبقاء عناصرها في المدينة. 
 
ونفى القيادي الحوثي محمد الخيتي، وهو عضو المجلس السياسي للمليشيات ما تم تداوله عن أن الجماعة الحوثية على استعداد لأن تسلم ميناء الحديدة، شريطة بقاء عناصرها في المدينة.

 

 
 

وقال البخيتي لراديو “سبوتنيك”، إن هذه الأنباء تأتي بعد سلسلة انتصارات للحوثيين وتراجع وهزائم متتالية للتحالف العربي.

و  أشار البخيتي إلى أنه من الممكن أن يكون هناك عودة لطاولة الحوار والمفاوضات، ويكون اختيار رئيس توافقي وحكومة وحدة وطنية مقبولين من جميع الأطراف هو الأساس.

 

 

 
 

وكان المتحدث باسم قوات المقاومة الوطنية اليمنية، العقيد الركن صادق دويد، قال إن مليشيات الحوثي قدمت عرضا بتسليم ميناء الحديدة غربي اليمن، مقابل بقائها في المدينة.

وقال العقيد دويد، في تغريدة على “تويتر”: “تتوسل الميلشيات الحوثية المجتمع الدولي إيقاف الحرب وتقدم عرض بتسليم ميناء الحديدة مع بقائهم في المدينة”.

 

 

وأضاف: “المقاومة المشتركة التي تسيطر على أجزاء واسعة من المدينة، ستمنح فرصة للسلام وشرطها الرئيسي خروج الميلشيات من المدينة والميناء”.

كما وصف محافظ الحديدة الحسن طاهر في تصريح لصحيفة عكاظ السعودية إيقاف الحرب في المدينة بالسماح للمنظمات الدولية بمغادرة المدينة مؤكدا أن هناك مساعي أممية لتسليم مدينة الحديدة سليما دون أي مواجهة قادمة، حسب قوله.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص