آخر الأخبار
"يا أصحاب الفنادق.. ارحموا أصحاب الخنادق" مسئول رفيع يفجر قنبلة مدوية ويكشف فضيحة للشرعية في هذه الجبهة المشتعله ... خطير للغاية وردن للتو ...مهدي المشاط يعلن رسميا مليون ريال لمن يقتل هذا الوجش المفترس الذي يتجول في العاصمة صنعاء ويأتي برأسه (شاهد فيديو مرعب) شاهد ماذا فعلت قطة بستة كلاب قبل قليل توجيهات صارمة للرئاسة اليمنية بشأن ‘‘جبهة الضالع’’ والفريق محسن يكشف عن ‘‘الخونة’’ وسر تقدم الحوثيين القنصل العام يعلن رسميا الموافقة على اعفاء ابناء المغتربين اليمنيين من غرامات الاقامة واعفاء العائلات من الرسوم وتخفيف حجم مخالفات نظام الاقامة صــــادم فنان كويدي مشهور يلفظ أنفاسه الأخيرة على خشبة المسرح بعد إلقائه هذه النكتة .. شاهد ماذا قال؟ ورد للتو ثاني محافظة جنوبية بعد الضالع تعلن النفير بعد اقتراب مليشيا الحوثي منها وتبدأ اليوم هذا التحرك العسكري العاجل أخطر مطلوب حوثي للسعودية يتجاوز الحظر والمراقبة ويغادر اليمن إلى هذه الدولة .. وقناة العربية تكشف الطريقة "سنلاحقه حتى يختفي من الأرض"... تسجيل لابن سلمان يشعل مواقع التواصل أشياء اختفت فجأة من إطار الكاميرا... بماذا فوجئ مشاهدو مقابلة عبد الملك الحوثي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
الساعة 08:53 مساءاً

كشفت مصادر مطلعة عن «وقوف الإمارات وراء التصعيد في جبهة دمت وإعداد لواء حرس جمهوري يتبع العميد طارق محمد صالح للتقدم من الضالع الى يريم، وقطع طريق ذمار – إب”.

 

 

 

ونقلت صحيفة العربي عن مصادر مطلعة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع تحضيرات مكثفة لإشعال معارك ضد الحوثيين في مديريات محافظة إب يقف وراءها قيادات في حزب المؤتمر على صلة بالعميد أحمد علي عبدالله صالح، تمهيداً لتحريرها وتسليمها للعميد طارق.

 

 

 

 

ونوهت الى ان العميد طارق الذي يقوم بتجميع الضباط والجنود السابقين في الحرس الجمهوري الى مفرق العدين من اتجاه الحديدة
وتواصل موقع “راي اليمن” بمصادر عسكرية في مدينة إب ، الذين أكدوا مشاركة زعماء قبليون وعسكريون ينتمون لحزب المؤتمر في المعارك الدائرة هناك .

وتقدمت القوات الحكومية نحو مدينة إب قبل يومين، حيث تم السيطرة على اجزاء كبيرة من مريس ودمت وجبن فيما تراجعت القوات الموالية للحوثيين الى مدينة دمت .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص