آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
الساعة 08:53 مساءاً

كشفت مصادر مطلعة عن «وقوف الإمارات وراء التصعيد في جبهة دمت وإعداد لواء حرس جمهوري يتبع العميد طارق محمد صالح للتقدم من الضالع الى يريم، وقطع طريق ذمار – إب”.

 

 

 

ونقلت صحيفة العربي عن مصادر مطلعة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع تحضيرات مكثفة لإشعال معارك ضد الحوثيين في مديريات محافظة إب يقف وراءها قيادات في حزب المؤتمر على صلة بالعميد أحمد علي عبدالله صالح، تمهيداً لتحريرها وتسليمها للعميد طارق.

 

 

 

 

ونوهت الى ان العميد طارق الذي يقوم بتجميع الضباط والجنود السابقين في الحرس الجمهوري الى مفرق العدين من اتجاه الحديدة
وتواصل موقع “راي اليمن” بمصادر عسكرية في مدينة إب ، الذين أكدوا مشاركة زعماء قبليون وعسكريون ينتمون لحزب المؤتمر في المعارك الدائرة هناك .

وتقدمت القوات الحكومية نحو مدينة إب قبل يومين، حيث تم السيطرة على اجزاء كبيرة من مريس ودمت وجبن فيما تراجعت القوات الموالية للحوثيين الى مدينة دمت .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص