آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
ليست الحديدة طارق صالح يتأهب لاقتحام هذه المدينة .. وصحيفة تكشف حجم القوات التي يقودها .. شاهد التفاصيل كاملة
الساعة 08:53 مساءاً

كشفت مصادر مطلعة عن «وقوف الإمارات وراء التصعيد في جبهة دمت وإعداد لواء حرس جمهوري يتبع العميد طارق محمد صالح للتقدم من الضالع الى يريم، وقطع طريق ذمار – إب”.

 

 

 

ونقلت صحيفة العربي عن مصادر مطلعة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع تحضيرات مكثفة لإشعال معارك ضد الحوثيين في مديريات محافظة إب يقف وراءها قيادات في حزب المؤتمر على صلة بالعميد أحمد علي عبدالله صالح، تمهيداً لتحريرها وتسليمها للعميد طارق.

 

 

 

 

ونوهت الى ان العميد طارق الذي يقوم بتجميع الضباط والجنود السابقين في الحرس الجمهوري الى مفرق العدين من اتجاه الحديدة
وتواصل موقع “راي اليمن” بمصادر عسكرية في مدينة إب ، الذين أكدوا مشاركة زعماء قبليون وعسكريون ينتمون لحزب المؤتمر في المعارك الدائرة هناك .

وتقدمت القوات الحكومية نحو مدينة إب قبل يومين، حيث تم السيطرة على اجزاء كبيرة من مريس ودمت وجبن فيما تراجعت القوات الموالية للحوثيين الى مدينة دمت .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص