آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تزامنًا مع التصعيد العسكري الحوثي يوجه ‘‘رسالة استعطاف’’ للرئيس هادي .. وهذا ما ورد فيها
تزامنًا مع التصعيد العسكري الحوثي يوجه ‘‘رسالة استعطاف’’ للرئيس هادي .. وهذا ما ورد فيها
الساعة 09:51 مساءاً

وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية رسالة استعطاف غير مسبوقة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، تزامنًا مع احتدام المعارك في عدد من الجبهات.

وأعلنت مليشيا الحوثية، الأحد، أنها سمحت لناصر منصور هادي، شقيق الرئيس، عبد ربه منصور هادي، بالتواصل مع أسرته لأول مرة بعد مرور أكثر من 3 سنوات على اعتقاله.

واعتبر مراقبون أن هذه الخطوة رسالة استعطاف للرئيس هادي بالتزامن مع المعارك العنيفة في محافظة الحديدة والتي كبدت الحوثيين خسائر فادحة .


ونقلت وكالة "سبأ" الإخبارية التابعة للحوثيين عن مصدر في اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمعتقلين أنه تم، ضمن جهودها مع الأمم المتحدة، "تسهيل إجراء تواصل أسير الحرب ناصر منصور هادي مع أحد أولاده".

وقال المصدر في تصريح للوكالة "إن هذه الخطوة قد سبقها خطوات ومنها تسهيل عملية اتصال الأسير اللواء الركن محمود الصبيحي بأسرته".

 

وأشار المصدر إلى أن تلك الجهود تأتي في إطار المحاولات المستمرة من قبل اللجنة لإيجاد حلحلة شاملة لهذا الملف الإنساني للوصول إلى إفراج كامل عن الأسرى والمعتقلين والكشف عن مصير المفقودين.

وزعم: "مطلبنا من البداية أن تتم عملية التبادل الكامل دون انتقاء أو انتقاص على اعتبار أن هذا ملف إنساني لا علاقة له بأي مسار عسكري أو سياسي أو تأثير عليه".

 

واعتقل عناصر مليشيا الحوثي ناصر منصور هادي، شقيق الرئيس ، أثناء قيادته معارك التصدي للحوثيين بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن في مارس العام 2015.

ولم يصدر أي تعليق من الرئاسة اليمنية أو الأمم المتحدة حول ما أعلنه المصدر الحوثي. وسبق أن سمح الحوثيون، عبر وساطة عمانية، أواخر شهر أكتوبر الماضي، لوزير الدفاع اليمني المعتقل لديهم، اللواء محمود الصبيحي، بالتواصل مع أسرته، كما أفرجت يوم 3 أكتوبر عن صلاح ومدين صالح، نجلي الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح، بعد اعتقالهما منذ عشرة أشهر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص