آخر الأخبار
شاهد صورة أولاد الوزير الحوثي حسن زيد أمام المغرر بهم في جبهة الساحل الغربي الطيران يفاجئ المليشيات بغارات عنيفة قبل قليل والانفجارات ترعب صنعاء وأنباء عن صيد ثمين وسيارات الاسعاف تهرع للمكان ورد الان: الدول الأربع تزف بشرى للشعب اليمني .. صرف رواتب 2014 وتعزيز الاقتصاد .. (تفاصيل سارة) أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة )
عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة )
الساعة 08:58 مساءاً

ألغت السلطات الكويتية شرط السن عند استخراج أذونات الزيارة العائلية لوالدي الوافد المقيم والذي كان محدداً في السابق بـ 60 عاماً , واستثنت من الغاء القرار اليمنيين .

 


 

وأكدت صحيفة "السياسة"، أمس الخميس، أن القرار لا يشمل أبناء ست جنسيات محظورة لأسباب أمنية وهي السورية والعراقية والباكستانية والإيرانية والأفغانية واليمنية.

 

 

 

 

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللواء عبدالله الهاجري المدير العام للإدارة العامة لشؤون الإقامة منح مديري إدارات شؤون الإقامة في المحافظات الست صلاحية إصدار أذونات زيارة عائلية لوالدي المقيم لمدة شهر واحد من دون التقيد بشرط السن المحدد بما دون 60 عاماً.

 

ودعا "الهاجري" مديري إدارات شؤون الإقامة خلال اجتماعه معهم، الأربعاء الماضي، إلى إصدار كروت الزيارة لمن تجاوز 60 عاماً من دون العودة إلى المدير العام كما كان سابقاً.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص