آخر الأخبار
شاهد صورة أولاد الوزير الحوثي حسن زيد أمام المغرر بهم في جبهة الساحل الغربي الطيران يفاجئ المليشيات بغارات عنيفة قبل قليل والانفجارات ترعب صنعاء وأنباء عن صيد ثمين وسيارات الاسعاف تهرع للمكان ورد الان: الدول الأربع تزف بشرى للشعب اليمني .. صرف رواتب 2014 وتعزيز الاقتصاد .. (تفاصيل سارة) أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الساعة 06:12 مساءاً

 

ألغت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي حفلاً غنائياً كان من المقرر أن يقام بجمهورية روسيا الاتحادية بتنسيق سفارة اليمن، بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية لـ 90 عاماً. 

وقالت مصادر خاصة لموقع "اليمني الجديد" أن السفير أحمد سالم الوحيشي أعلن عن أمسية غنائية بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية 90 عاماً يحييها الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي والفنانة بلقيس أحمد فتحي، ودعا لها سفراء وموسيقيين وفنانين عرب وروس.  

وأضاف المصدر أن الفنانة بلقيس حضرت إلى قاعة الاحتفال قبل ساعتين من إقامة الحفل، وبعد مشاهدتها لمكان الحفل والتجهيزات اعتذرت على الفور وغادرت الى الفندق غاضبة.  

وأشار المصدر الى أن السفير الوحيشي حشد للفعالية دعماً كبيراً، من شركة جوزناك الروسية لطباعة الاوراق النقدية، والسفارة السعودية، ووزارة الخارجية الروسية ووزارة الثقافة، وداعمين آخرين، وكان من المقرر أن يقام الحفل في قاعة مناسبة.  

وشارك الموسيقار أحمد فتحي في الفعالية في محاولة منه لتحسين صورة البلاد، حيث اكتظت القاعة بالحضور، وكانت علامات الارتباك بادية على الجميع.

 واستهجن المشاركون من الاستقبال المهين للسفراء الأجانب الذين حضروا الفعالية بينهم موسيقيين روس وضيوف من عدد من الدول العربية والأجنبية حيث بدت عليهم علامات التهجم والاستغراب، وغادر البعض منهم القاعدة خلال النصف الساعة الأولى مباشرة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص