آخر الأخبار
شاهد بالفيديو : حضن جديد لكاظم الساهر من " فتاة " على الهواء يشعل مواقع التواصل با لكامل ..!! بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الساعة 06:12 مساءاً

 

ألغت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي حفلاً غنائياً كان من المقرر أن يقام بجمهورية روسيا الاتحادية بتنسيق سفارة اليمن، بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية لـ 90 عاماً. 

وقالت مصادر خاصة لموقع "اليمني الجديد" أن السفير أحمد سالم الوحيشي أعلن عن أمسية غنائية بمناسبة تجاوز العلاقات اليمنية الروسية 90 عاماً يحييها الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي والفنانة بلقيس أحمد فتحي، ودعا لها سفراء وموسيقيين وفنانين عرب وروس.  

وأضاف المصدر أن الفنانة بلقيس حضرت إلى قاعة الاحتفال قبل ساعتين من إقامة الحفل، وبعد مشاهدتها لمكان الحفل والتجهيزات اعتذرت على الفور وغادرت الى الفندق غاضبة.  

وأشار المصدر الى أن السفير الوحيشي حشد للفعالية دعماً كبيراً، من شركة جوزناك الروسية لطباعة الاوراق النقدية، والسفارة السعودية، ووزارة الخارجية الروسية ووزارة الثقافة، وداعمين آخرين، وكان من المقرر أن يقام الحفل في قاعة مناسبة.  

وشارك الموسيقار أحمد فتحي في الفعالية في محاولة منه لتحسين صورة البلاد، حيث اكتظت القاعة بالحضور، وكانت علامات الارتباك بادية على الجميع.

 واستهجن المشاركون من الاستقبال المهين للسفراء الأجانب الذين حضروا الفعالية بينهم موسيقيين روس وضيوف من عدد من الدول العربية والأجنبية حيث بدت عليهم علامات التهجم والاستغراب، وغادر البعض منهم القاعدة خلال النصف الساعة الأولى مباشرة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص