آخر الأخبار
أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه عاجل إعلان رسمي مرتقب عن بدء علميات عسكرية في محافظتين يمنيتين توازيان الحديدة بالأهمية الإستراتيجية (الأسماء) رسميا.. الرئيس هادي يخرج عن صمته ويحسم أمره ويفاجئ الجميع بهذا الموقف بشأن إيقاف المعارك .. شاهد ماذا قال؟ بين الضغوط الدولية والواقع العسكري .. الأزمة اليمنية تذهب نحو تسوية “مخاتلة” في يناير وفق نبوءة “البردوني”..! (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق !
وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق !
الساعة 07:15 صباحاً

قالت وكالة الانباء العالمية رويترز أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أقال رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر وأحاله للتحقيق على خلفية تحميلة مسؤولية الأزمة الاقتصادية التي تعصف باليمن..


ونقلت الوكالة عن وكالة (سبأ) اليمنية للأنباء يوم الإثنين إن الرئيس عبد ربه منصور هادي أقال رئيس الوزراء أحمد بن دغر، محملا إياه مسؤولية الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلد الذي تمزقه الحرب.

وعين الرئيس اليمني معين عبد الملك سعيد رئيسا جديدا للوزراء، وقال إن بن دغر سيحال للتحقيق نتيجة ”للإهمال الذي رافق الحكومة خلال الفترة الماضية في المجالات الاقتصادية والخدمية“.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص