آخر الأخبار
شاهد صورة أولاد الوزير الحوثي حسن زيد أمام المغرر بهم في جبهة الساحل الغربي الطيران يفاجئ المليشيات بغارات عنيفة قبل قليل والانفجارات ترعب صنعاء وأنباء عن صيد ثمين وسيارات الاسعاف تهرع للمكان ورد الان: الدول الأربع تزف بشرى للشعب اليمني .. صرف رواتب 2014 وتعزيز الاقتصاد .. (تفاصيل سارة) أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الساعة 05:14 صباحاً

قالت صحيفة سعودية، في وقت متأخر من يوم الإثنين، إن الرياض ستستدعي بعض مواطنيها الذين كانوا متواجدين في اسطنبول وقت اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، ضمن تحقيق محلي فيما يبدو، بدأت الرياض به على الرغم من وجود لجنة تحقيق سعودية تركية مشتركة تعمل في اسطنبول.

وقالت صحيفة “إيلاف” السعودية الإلكترونية الصادرة من لندن، إن “معلومات موثوقة أشارت إلى أن السلطات السعودية ستشرع في استدعاء بعض من تداولت وسائل الإعلام التركية أسماءهم في حادثة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تركيا”.

وتأتي هذه المعلومات حول استدعاء أسماء سعودية، بعد ساعات قليلة من سريان أنباء عن صدور توجيهات عليا في السعودية لإجراء تحقيق داخلي حول اختفاء خاشقجي بالتزامن مع عمل لجنة تحقيق مشتركة بين الرياض وأنقرة في القضية ذاتها.

وتصاعدت التطورات في اختفاء خاشقجي في الساعات الماضية، حيث دخلت لجنة التحقيق المشتركة مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول للتفتيش والبحث، فيما أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتصالًا حول القضية ذاتها.

ويلف الغموض مصير الصحفي السعودي منذ انقطاع الاتصال به يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص