آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
الساعة 09:47 صباحاً

يجنون مبالغ طائلة أعين الكثيرين تنصبّ عليها. ففي تركيا، ربما يلمع نجم ممثل ما من بطولة عمل واحد، ليصبح في ليلة وضحاها الأعلى أجراً. إنجين ألتان أحد هؤلاء الذين وصلت شهرتهم وأخبارهم إلى العالم العربي، لكن مع الأسف، فقد تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال قبل أيام.

ففي الوقت الذي يتساءل فيه الجميع عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير، نشرت الصحف تعرض أرطغرل للنصب والاحتيال برفقة مدير أعماله.

كيف تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال من محتال في مدينة إزمير؟

صحيفة Hurriyet التركية كشفت الحكاية. وقالت إن ألتان ورجل الأعمال إيمره كورال تعرضا لعملية احتيال.

كل ما تطلّبه الأمر، الاتصال برقم مدير أعمال الممثل الشهير ألتان أو كما يُعرف أكثر بـ»أرطغرل»، وفبركة قصة على لسان محافظ إزمير فحواها أن المكتب بحاجة لسيارة لاسلكية.

كورال الذي كان في ذاك الوقت بصحبة أرطغرل أخبره بالقصة، وأن المحافظ بحاجة لتبرع أرطغرل بالمال لشراء هذه السيارة.

الممثل التركي الشهير وافق على تحويل مبلغ 3 آلاف ليرة إلى رقم الحساب الذي تم تزويدهم به، ليتضح لهما لاحقاً أنهما تعرّضا للنصب والاحتيال.

ولم تنته الحكاية هنا. فحتى لو كان مبلغ 3 آلاف ليرة تركية (500 دولار) ليس بالرقم الضخم مقابل ما يتقاضاه أرطغرل عن أعماله، إلا أنه رفض السكوت عنها.

Hurriyet قالت إن ألتان رفع قضية وأُخذت إفادة الممثل التركي ورجل الأعمال. فيما ألقي القبض على الشخص الذي قام بعملية النصب.

وقررت المحكمة رفع الضرر عن المتضررين وإعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

تعامل ألتان مع القصة بحزم، تماماً كما يظهر دوره في مسلسل «قيامة أرطغرل» الشهير والذي ينتظر الكثيرون عرض الجزء الخامس منه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص