آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
الساعة 09:47 صباحاً

يجنون مبالغ طائلة أعين الكثيرين تنصبّ عليها. ففي تركيا، ربما يلمع نجم ممثل ما من بطولة عمل واحد، ليصبح في ليلة وضحاها الأعلى أجراً. إنجين ألتان أحد هؤلاء الذين وصلت شهرتهم وأخبارهم إلى العالم العربي، لكن مع الأسف، فقد تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال قبل أيام.

ففي الوقت الذي يتساءل فيه الجميع عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير، نشرت الصحف تعرض أرطغرل للنصب والاحتيال برفقة مدير أعماله.

كيف تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال من محتال في مدينة إزمير؟

صحيفة Hurriyet التركية كشفت الحكاية. وقالت إن ألتان ورجل الأعمال إيمره كورال تعرضا لعملية احتيال.

كل ما تطلّبه الأمر، الاتصال برقم مدير أعمال الممثل الشهير ألتان أو كما يُعرف أكثر بـ»أرطغرل»، وفبركة قصة على لسان محافظ إزمير فحواها أن المكتب بحاجة لسيارة لاسلكية.

كورال الذي كان في ذاك الوقت بصحبة أرطغرل أخبره بالقصة، وأن المحافظ بحاجة لتبرع أرطغرل بالمال لشراء هذه السيارة.

الممثل التركي الشهير وافق على تحويل مبلغ 3 آلاف ليرة إلى رقم الحساب الذي تم تزويدهم به، ليتضح لهما لاحقاً أنهما تعرّضا للنصب والاحتيال.

ولم تنته الحكاية هنا. فحتى لو كان مبلغ 3 آلاف ليرة تركية (500 دولار) ليس بالرقم الضخم مقابل ما يتقاضاه أرطغرل عن أعماله، إلا أنه رفض السكوت عنها.

Hurriyet قالت إن ألتان رفع قضية وأُخذت إفادة الممثل التركي ورجل الأعمال. فيما ألقي القبض على الشخص الذي قام بعملية النصب.

وقررت المحكمة رفع الضرر عن المتضررين وإعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

تعامل ألتان مع القصة بحزم، تماماً كما يظهر دوره في مسلسل «قيامة أرطغرل» الشهير والذي ينتظر الكثيرون عرض الجزء الخامس منه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص