آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
قبل عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهيرهذا ما تعرض لة"أرطغرل " (التفاصيل+الصورة)
الساعة 09:47 صباحاً

يجنون مبالغ طائلة أعين الكثيرين تنصبّ عليها. ففي تركيا، ربما يلمع نجم ممثل ما من بطولة عمل واحد، ليصبح في ليلة وضحاها الأعلى أجراً. إنجين ألتان أحد هؤلاء الذين وصلت شهرتهم وأخبارهم إلى العالم العربي، لكن مع الأسف، فقد تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال قبل أيام.

ففي الوقت الذي يتساءل فيه الجميع عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل التركي الشهير، نشرت الصحف تعرض أرطغرل للنصب والاحتيال برفقة مدير أعماله.

كيف تعرّض أرطغرل للنصب والاحتيال من محتال في مدينة إزمير؟

صحيفة Hurriyet التركية كشفت الحكاية. وقالت إن ألتان ورجل الأعمال إيمره كورال تعرضا لعملية احتيال.

كل ما تطلّبه الأمر، الاتصال برقم مدير أعمال الممثل الشهير ألتان أو كما يُعرف أكثر بـ»أرطغرل»، وفبركة قصة على لسان محافظ إزمير فحواها أن المكتب بحاجة لسيارة لاسلكية.

كورال الذي كان في ذاك الوقت بصحبة أرطغرل أخبره بالقصة، وأن المحافظ بحاجة لتبرع أرطغرل بالمال لشراء هذه السيارة.

الممثل التركي الشهير وافق على تحويل مبلغ 3 آلاف ليرة إلى رقم الحساب الذي تم تزويدهم به، ليتضح لهما لاحقاً أنهما تعرّضا للنصب والاحتيال.

ولم تنته الحكاية هنا. فحتى لو كان مبلغ 3 آلاف ليرة تركية (500 دولار) ليس بالرقم الضخم مقابل ما يتقاضاه أرطغرل عن أعماله، إلا أنه رفض السكوت عنها.

Hurriyet قالت إن ألتان رفع قضية وأُخذت إفادة الممثل التركي ورجل الأعمال. فيما ألقي القبض على الشخص الذي قام بعملية النصب.

وقررت المحكمة رفع الضرر عن المتضررين وإعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

تعامل ألتان مع القصة بحزم، تماماً كما يظهر دوره في مسلسل «قيامة أرطغرل» الشهير والذي ينتظر الكثيرون عرض الجزء الخامس منه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص