آخر الأخبار
عــــــــاجل .. من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ .. شاهد من يكون "اسم و وتفاصيل صارخة" شاهد.. ثلاثة من "الإعلام الحربي" الحوثي بملابس نسائية أثناء القبض عليهم من قبل أبطال حجور في أطراف "العبيسة" (تفاصيل خاصة) مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل :..مسئول خليجي رفيع جدا يدافع عن تركيا...شاهد
عـــــاجل :..مسئول خليجي رفيع جدا يدافع عن تركيا...شاهد
الساعة 09:18 صباحاً


أبرزت الصحف الكويتية الصادرة اليوم الأربعاء، تصريحات رئيس مجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، التي أكد فيها فشل المخططات الساعية إلى إفشال الاقتصاد التركي.

وكان الغانم قد أدلى بتصريحاته، أمس الثلاثاء، في الاجتماع الثالث لرؤساء البرلمانات الآسيوية والأوروبية المنعقد في مدينة أنطاليا التركية.

وتناولت صحيفة “الراي” (خاصة) الخبر تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز.. وستتجاوز الأزمة”.

فيما نشرت صحيفة “السياسة” خبرها تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز والحرب الاقتصادية ضدها لن تنجح”.

بدورها أوردت صحيفة “النهار” الخبر في صدر صفحاتها الأولى تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز ولن ينجح الساعون إلى محاربتها اقتصاديا”.

وأمس، قال رئيس البرلمان الكويتي في كلمته أمام الاجتماع، إن “هناك من يتحدث علانية عن استهداف لتركيا ورغبة في فرض شروط محددة عليها”.

وأضاف: “نقول لمن يبشر بحرب اقتصادية ضد تركيا، أو يتمنى حدوث انهيارات مالية: لن تنجحوا، فتركيا ليست جمهورية موز”.

وأعرب الغانم عن ثقته بـ”قدرة القيادة والشعب التركيين على تجاوز أي عارض اقتصادي عابر”.

جدير بالذكر أن تركيا تعرضت في الآونة الأخيرة إلى حرب اقتصادية من جانب قوى دولية في مقدمتها الولايات المتحدة؛ ما تسبب في تقلبات سعر صرف الليرة، وارتفاع الأسعار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص