آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــــاجل :..مسئول خليجي رفيع جدا يدافع عن تركيا...شاهد
عـــــاجل :..مسئول خليجي رفيع جدا يدافع عن تركيا...شاهد
الساعة 09:18 صباحاً


أبرزت الصحف الكويتية الصادرة اليوم الأربعاء، تصريحات رئيس مجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، التي أكد فيها فشل المخططات الساعية إلى إفشال الاقتصاد التركي.

وكان الغانم قد أدلى بتصريحاته، أمس الثلاثاء، في الاجتماع الثالث لرؤساء البرلمانات الآسيوية والأوروبية المنعقد في مدينة أنطاليا التركية.

وتناولت صحيفة “الراي” (خاصة) الخبر تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز.. وستتجاوز الأزمة”.

فيما نشرت صحيفة “السياسة” خبرها تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز والحرب الاقتصادية ضدها لن تنجح”.

بدورها أوردت صحيفة “النهار” الخبر في صدر صفحاتها الأولى تحت عنوان “الغانم: تركيا ليست جمهورية موز ولن ينجح الساعون إلى محاربتها اقتصاديا”.

وأمس، قال رئيس البرلمان الكويتي في كلمته أمام الاجتماع، إن “هناك من يتحدث علانية عن استهداف لتركيا ورغبة في فرض شروط محددة عليها”.

وأضاف: “نقول لمن يبشر بحرب اقتصادية ضد تركيا، أو يتمنى حدوث انهيارات مالية: لن تنجحوا، فتركيا ليست جمهورية موز”.

وأعرب الغانم عن ثقته بـ”قدرة القيادة والشعب التركيين على تجاوز أي عارض اقتصادي عابر”.

جدير بالذكر أن تركيا تعرضت في الآونة الأخيرة إلى حرب اقتصادية من جانب قوى دولية في مقدمتها الولايات المتحدة؛ ما تسبب في تقلبات سعر صرف الليرة، وارتفاع الأسعار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص