آخر الأخبار
عاجل: محمد علي الحوثي يعلن الإفراج عن هذا القيادي الجنوبي ..( صورة+ الاسم ) في موقف مُخجل.. يحيى محمد صالح يصدم الشارع اليمني ويسيء لعمه المغدور بالذكرى الأولى لرحيله..! (صورة) جثمان علي عبدالله صالح محل خلاف بين الفرقاء اليمنيين في مباحثات السويد نجاة فتاة بأعجوبة بعد سقوط سيارتها أسفل جسر بالسعودية (شاهد) وردنا الآن : أعلان هــــام من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــام : بعد “ غلطة اسطنبول ”.. توكل كرمان " تفْجُرُ " في عداوتها للسعودية بتغريدة عن هجمات 11 سبتمبر ...شاهد
هـــــام : بعد “ غلطة اسطنبول ”.. توكل كرمان " تفْجُرُ " في عداوتها للسعودية بتغريدة عن هجمات 11 سبتمبر ...شاهد
الساعة 08:45 صباحاً

التهويل الذي قابل به الإعلام المحسوب على جماعة الإخوان قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وفي القلب منه الإعلام المدعوم قطريًا، أخرج شخصيات تأتمر بأمر حكام الدوحة عن طورهم، فانخرطوا في “موسم الافتراء” على السعودية، بعد أن أقامت قناة الجزيرة والإعلام “الإخونجي” السائر في فلكها الدنيا ولم يقعدها، جريًا على عادتهم أن خير الشر نحو الرياض عاجله.

وانسجامًا مع موجة التحريض الحالية، تجاوزت شخصيات إخوانية مقربة من قطر حدود اللباقة وأظهرت حقدًا دفينًا للسعودية، كما هو الحال مع الناشطة اليمنية توكل كرمان، التي حاولت التكفير عن “غلطتها” على الملأ أمام القنصلية السعودية في اسطنبول، عندما أخذت تردد أمام الكاميرات: “على السلطات (السعودية) ألا تقبل بانتهاك سيادتها وكرامتها”، وهو ما جعل السياسي المصري أيمن نور يتدخل لتصحيح الخطأ، ويقول لها “تركيا وليس السعودية”، ما جعلها مادة دسمة لموجة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكي تثبت “كرمان”، ولاءها لجماعة الإخوان وداعميها القطريين، حاولت تصحيح “زلة لسانها”، الذي لا يكاد يبين، وغردت عبر حسابها على “تويتر” مبرزة عداوتها للسعودية متهمة إياها بتدبيرهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2011، وهو ما قد يفهم منه أن التلفيقات الحالية بشأن قضية خاشقجي لم تسعفها، فاستدارت للخلف عل التاريخ يخرجها من “غلطة اسطنبول”، لكن اللغة خذلتها هذه المرة أيضًا، وغرّدت تقول: “إن كانت مملكة الإرهاب قد أرسلت 15 إرهابيًا لاغتيال جمال خاشقجي في قنصليتها في اسطنبول، فقد أرسلت من قبل عددًا مماثلًا لتفجير برجي التجارة في منهاتنن، مملكة الظلام تشكل تهديدًا جديًا للأمن والسلم الدولي، ويتعين محاكمة قادتها وملاحقتهم باعتبارهم مجرمين ضد الإنسانية ليكون العالم في أمن وأمان”.

 

 

إن كانت مملكة الارهاب قد ارسلت ١٥ ارهابي لاغتيال جمال خاشقجي في قنصليتها في اسطنبول فقد ارسلت من قبل عدد مماثل لتفجير برجي التجارة في منهاتنن ، مملكة الظلام تشكل تهديد جدي للأمن والسلم الدولي، ويتعين محاكمة قادتها وملاحقتهم باعتبارهم مجرمين ضد الانسانية ليكون العالم في أمن وأمان

٨٢٨

 

وبدوره، علّق الكاتب السعودي، أحمد عدنان، على التغريدة ذاتها، مؤكدًا أن “توكل كرمان نموذج للعهر السياسي والانحطاط الأخلاقي والقذارة المطلقة”.

 

 

وتابع في تغريدة أخرى، “المملكة هي من تدحر الشرور وأفعال المتطرفين الذين تدعمينهم، المملكة هي أم الإنسانية وأبيها هي الحضن العربي والإسلامي الذي أنت وفئران الإخوان تريدون هدم هذا الحضن وطعنه”.

أما مغرد يدعي “زائر الشيباني”، فذكر توكل بمن نفذ هجمات الحادي عشر من سبتمبر، ومن دعم وروج، قائلًا “من قام بتفجير برجي التجارة بقايا المجاهدين الأفغان ممن يحملون جوازات قطرية ويمنية احتوتهم ورعتهم قطر، وقناة الجزيرة وأجرت اللقاءات مع زعيمهم قبل التفجير متوعدًا أمريكا.. أنت مدانة لقناة الجزيرة التى أوصلتك لنوبل فتنجست هذه الجائزة باسم توكل كرمان”.

 

لاعجب فقد تركت الحوثي يعبث في شرف ارضها وذهبت لتركيا لترقص في قاعاتها ومنصاتها وتكون مثل الاداة الرخيصة في يد ..ولاعجب في ان يتبرأ منها اهلها فما عسى العالم يفيد في اقناعها .. ارقصي على جثث فتيات بلدك ورجالهم فما ارخص القيم والعقائد التي تمثلينها وما ارخصك في عيون قومك

 

من قام بتفجير برجي التجارة يقايا المجاهدين الأفغان ممن يحملون جوازات قطرية ويمنية احتوتهم ورعتهم قطر وقناة الجزيرة وأجرت اللقاءات مع زعيمهم قبل التفجير متوعداً أمريكا .. أنتي مدانة لقناة الجزيرة التى اوصلتك لنوبل فتنجست هذه الجائزة ب اسم توكل كرمان .

٢٧

 

أما أبو يعرب المرزوقي، فكتب يقول “كنت أحسبك ذات عقل. يعني لما يتخاصم العرب ينبغي أن يصبحوا في خدمة الأعداء؟ أم ترين أن ترامب صديق وعليك أن تقدمي له شهادة على أن السعودية هي التي فجرت البرجين؟ كم أنت سطحية ولولا ذلك لما أعطوك جائزة بات من الثابت أنها لا تعطي لمن يخدم أمته حقًا”.

 

إن كانت مملكة الارهاب قد ارسلت ١٥ ارهابي لاغتيال جمال خاشقجي في قنصليتها في اسطنبول فقد ارسلت من قبل عدد مماثل لتفجير برجي التجارة في منهاتنن ، مملكة الظلام تشكل تهديد جدي للأمن والسلم الدولي، ويتعين محاكمة قادتها وملاحقتهم باعتبارهم مجرمين ضد الانسانية ليكون العالم في أمن وأمان

 

كنت أحسبك ذات عقل. يعني لما يتخاصم العرب ينبغي أن يصبحوا في خدمة الأعداء؟ أم ترين أن ترومب صديق وعليك أن تقدمي له شهادة على أن السعودية هي التي فجرت البرجين؟ كم أنت سطحية ولولا ذلك لما أعطوك جائزة بات من الثابت أنها لا تعطي لمن يخدم أمته حقا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص