آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
الساعة 08:33 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، أمس الثلاثاء من ضبط شحنة حشيش مخدرة كانت في طريقها للمناطق الخاضعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي. 

حيث تم ضبط 200 كجم من مادة الحشيش المخدر في إحدى النقاط الأمنية الواقعة على الخط الرابط بين صنعاء - مأرب، كانت على متن "قاطرة" محملة بمادة البلاستيك في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. 
وبحسب إعلام أمن مأرب فإن هذه الشحنة المضبوطة تعد الثالثة في أقل من ثلاثة أسابيع. 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني بالحس الأمني التي يتمتع به أفراد الأمن الذين تمكنوا في إحباط تهريب شحنة الحشيش المخدر إلى مليشيات الحوثي رغم إخفاء الشحنة وتوزيعها على أجزاء متفرقة في أماكن صعبة الاكتشاف في القاطرة. 
بدوره أكد العقيد نوفل عاطف رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة في مأرب أن هذه العملية ليست الأولى حيث سبقها أن أحبط افراد النقاط الأمنية المتواجدة على مدخل المحافظة لعدد من شحنات تهريب الحشيش. 
وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت في النقاط الأمنية "50 كجم" يوم الجمعة الماضي الموافق 5 أكتوبر و"115 كجم" في ال21 من الشهر الماضي وكانت جميعها في طريقها الى مناطق سيطرة الحوثيين. 
وحققت الأجهزة الأمنية في المحافظة مأرب نجاحات كبيرة في إحباط عمليات تهريب الحشيش إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الفترة الماضية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص