آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
الساعة 08:33 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، أمس الثلاثاء من ضبط شحنة حشيش مخدرة كانت في طريقها للمناطق الخاضعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي. 

حيث تم ضبط 200 كجم من مادة الحشيش المخدر في إحدى النقاط الأمنية الواقعة على الخط الرابط بين صنعاء - مأرب، كانت على متن "قاطرة" محملة بمادة البلاستيك في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. 
وبحسب إعلام أمن مأرب فإن هذه الشحنة المضبوطة تعد الثالثة في أقل من ثلاثة أسابيع. 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني بالحس الأمني التي يتمتع به أفراد الأمن الذين تمكنوا في إحباط تهريب شحنة الحشيش المخدر إلى مليشيات الحوثي رغم إخفاء الشحنة وتوزيعها على أجزاء متفرقة في أماكن صعبة الاكتشاف في القاطرة. 
بدوره أكد العقيد نوفل عاطف رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة في مأرب أن هذه العملية ليست الأولى حيث سبقها أن أحبط افراد النقاط الأمنية المتواجدة على مدخل المحافظة لعدد من شحنات تهريب الحشيش. 
وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت في النقاط الأمنية "50 كجم" يوم الجمعة الماضي الموافق 5 أكتوبر و"115 كجم" في ال21 من الشهر الماضي وكانت جميعها في طريقها الى مناطق سيطرة الحوثيين. 
وحققت الأجهزة الأمنية في المحافظة مأرب نجاحات كبيرة في إحباط عمليات تهريب الحشيش إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الفترة الماضية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص