آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
شاهد.. (صورة) مالذي ضبظه قوات الشرعية قبيل وصوله الى ايدي الحوثيين بصنعاء
الساعة 08:33 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، أمس الثلاثاء من ضبط شحنة حشيش مخدرة كانت في طريقها للمناطق الخاضعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي. 

حيث تم ضبط 200 كجم من مادة الحشيش المخدر في إحدى النقاط الأمنية الواقعة على الخط الرابط بين صنعاء - مأرب، كانت على متن "قاطرة" محملة بمادة البلاستيك في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. 
وبحسب إعلام أمن مأرب فإن هذه الشحنة المضبوطة تعد الثالثة في أقل من ثلاثة أسابيع. 
وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبد الملك المداني بالحس الأمني التي يتمتع به أفراد الأمن الذين تمكنوا في إحباط تهريب شحنة الحشيش المخدر إلى مليشيات الحوثي رغم إخفاء الشحنة وتوزيعها على أجزاء متفرقة في أماكن صعبة الاكتشاف في القاطرة. 
بدوره أكد العقيد نوفل عاطف رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة في مأرب أن هذه العملية ليست الأولى حيث سبقها أن أحبط افراد النقاط الأمنية المتواجدة على مدخل المحافظة لعدد من شحنات تهريب الحشيش. 
وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت في النقاط الأمنية "50 كجم" يوم الجمعة الماضي الموافق 5 أكتوبر و"115 كجم" في ال21 من الشهر الماضي وكانت جميعها في طريقها الى مناطق سيطرة الحوثيين. 
وحققت الأجهزة الأمنية في المحافظة مأرب نجاحات كبيرة في إحباط عمليات تهريب الحشيش إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الفترة الماضية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص