آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو.. دولة بارزة في التحالف العربي تتعرض للانهيار الكبير (الاسم)
ورد للتو.. دولة بارزة في التحالف العربي تتعرض للانهيار الكبير (الاسم)
الساعة 07:47 صباحاً


انخفضت قيمة الجنيه السوداني، اليوم الأربعاء، أمام الدولار الأمريكي في تداولات الأسواق الموازية “السوداء”، لمستوى تاريخي جديد، مع استمرار أزمة شح النقد الأجنبي في البلاد.

ويأتي التراجع الحاد في قيمة العملة المحلية، بعد 4 أيام من إعلان حكومة الخرطوم تنفيذ تحرير جزئي للعملة، ورفع سعر الدولار إلى 47.5 جنيها في تداولات المصارف التجارية.

 

وقال متعاملون مع الأسواق الموازية اليوم، إن “أسعار شراء الدولار بلغت 51 جنيها فيما تراوحت أسعار البيع بين 51.5 – 52 جنيها”.

وأضاف متعاملون لوكالة الأناضول، أن إقبالا لافتا يقوده تجار العملة على شراء الدولار، في تداولات الأسواق اليوم، مع وجود تحفظ في حركة البيع.

و أعلن المركزي السوداني، أمس عن تحديد خمسة مصارف للبدء بشراء الدولار مباشرة من الجمهور، ابتداء من اليوم الأربعاء.

واحتفظت آلية صناع السوق “مستقلة”، لليوم الرابع على التوالي بسعر صرف الجنيه السوداني أمام الدولار، عند 47.5 جنيه للدولار الواحد.

وأقر المركزي السوداني، مطلع العام الجاري، سعرا تأشيريا لتحويلات عائدات الصادر والسودانيين العاملين بالخارج بنحو 28 جنيها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص