آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
الساعة 05:24 صباحاً

 


كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية عن بدء إحدى شركات الطيران المحلية بتسريح عدد من الموظفين في بضع محطات، أهمها محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وذلك بسبب ضعف الإيرادات وانخفاض عدد الركاب.

وبحسب صحيفة “سبق” المحلية، فقد بيَّنت المصادر أن الشركة ستبدأ في إلغاء عدد من وجهاتها ورحلاتها لعدد من مدن المملكة وخطوط السير الرئيسة، بسبب ضعف عدد الرحلات التي سجلت تراجعًا، لزيادة المعروض بالشركات السعودية، فيما ستبقي رحلاتها على وجهات وخطوط سير مدعومة حكوميًّا.

يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت سابقًا، أنها ستدعم الشركات السعودية التي تشغل بعض الوجهات ذات الحركة القليلة بدعم مادي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص