آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
وردنا الأن : أول القطاعات الاقتصادية الهامة في السعودية تنهار بشكل مخيف ..شاهد (صوره+تفاصيل)
الساعة 05:24 صباحاً

 


كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية عن بدء إحدى شركات الطيران المحلية بتسريح عدد من الموظفين في بضع محطات، أهمها محطة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وذلك بسبب ضعف الإيرادات وانخفاض عدد الركاب.

وبحسب صحيفة “سبق” المحلية، فقد بيَّنت المصادر أن الشركة ستبدأ في إلغاء عدد من وجهاتها ورحلاتها لعدد من مدن المملكة وخطوط السير الرئيسة، بسبب ضعف عدد الرحلات التي سجلت تراجعًا، لزيادة المعروض بالشركات السعودية، فيما ستبقي رحلاتها على وجهات وخطوط سير مدعومة حكوميًّا.

يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت سابقًا، أنها ستدعم الشركات السعودية التي تشغل بعض الوجهات ذات الحركة القليلة بدعم مادي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص