آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الأن : تفاصيل حول حقيقة الطائرة المجهولة التي اخترقت أجواء العاصمة السعودية الرياض وسماع أصوات انفجارات عنيفة ...شاهد
وردنا الأن : تفاصيل حول حقيقة الطائرة المجهولة التي اخترقت أجواء العاصمة السعودية الرياض وسماع أصوات انفجارات عنيفة ...شاهد
الساعة 04:40 صباحاً

أفادت وسائل إعلامية، بدوي انفجارات عنيفة قبل قليل، في العاصمة السعودية الرياض، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات حربية مجهولة في أجواء المدينة.

*عــــــــــــاجل .. قوات " طارق صالح " تفاجى الجميع باعلان " عسكري " مبشر من وسط مدينة الحديدة.. شاهد

*عــــاجل : .. التحالف يرفع يده عن موانئ ومطارات اليمن .. و ينسحب من الجزر اليمنية و يضخ 5 مليار دولار لخزينة البنك المركزي ويسلم للشرعية ابار النفط و الغاز ..!! شاهد التفاصيل التي نحلُم بها !!

*هــــــــــــام : .بوادر انقلاب في صنعاء .. والمشاط يطيح بأهم قادة الميليشيا الاستخباراتية والمقربة من عبدالملك الحوثي .. و مصدر يكشف التفاصيل !!

*عــــــاجل : " بن سلمان " يفجر مفاجأة لواشنطن حول " جمال خاشقجي " و " ترامب " يدلي بأول تصريح حول اختفائه ...شاهد آخر المستجدات ؟؟

*عــــاجل : عبدالملك الحوثي يتلقى قبل قليل خبر كارثي وصادم من قلب وزرة الدفاع .. شاهد ( تفاصيل مفاجئة )

*بعد خيانتهم للرئيس هادي والسيطرة على ”بالحاف”.. 5 قادة عسكريون سافروا إلى مصر للتفاوض مع ”توتال” بصفاتهم الشخصية..! (الأسماء)

*وردنا الأن : علي محسن الأحمر يوجه هذه الدعوة لكافة الشعب اليمني بعد يوم من رسالته لمجلس التعاون الخليجي

 

وأكد سعوديون، في مواقع التواصل الاجتماعي، سماع أصوات صواريخ قوية وانفجارات عنيفة هزت المناطق الغربية في العاصمة السعودية الرياض، بالزامن مع تحليق مكثف لطائرات حربية في أجواء المدينة.
وإشار رواد أن طائرات حربية مجهولة، إلى ان طائرات حربية مجهولة حلقت بشكل مكثف في المناطق الغربية بالعاصمة الرياض، واخترقت حاجز الصوت ما تسبب في حالة ذعر وفزع لدى السكان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص