آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الفريق علي محسن يوجه دعوة عاجلة لدول الخليج خاصة والمجتمع الدولي بشكل عام
الفريق علي محسن يوجه دعوة عاجلة لدول الخليج خاصة والمجتمع الدولي بشكل عام
الساعة 11:53 صباحاً

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر دعوة عاجلة لدول الأشقاء والأصدقاء لدعم الريال اليمني للتخفيف من معاناة اليمنيين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة البريطانية لدى اليمن عقيد مات ستوارس، لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وتأتي دعوة الأحمر بعد أن هبطت أسعار الريال بنحو حاد مقابل العملات الأجنبية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وصل سعر الدولار الواحد 600 ريال من حدود 513 منتصف الشهر الماضي، الأمر الذي فاقم من معاناة السكان.

 


وشكل استمرار انهيار الريال اليمني أمام العملات الأخرى، خيبة أمل جديدة للمواطنين في البلاد الذين تتفاقم معاناتهم في ظل ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق. ويواصل الريال تدهوره الحاد أمام العملات الأجنبية للأسبوع الثاني، وسط مطالبات للحكومة الشرعية بضرورة التحرك الجاد لإنقاذه.

 

وتسبب هبوط الريال بشكل مضاعف منذ منتصف أغسطس آب/ 2018 في ارتفاع أسعار السلع المستوردة من الخارج، مما أثر على المستهلك المحلي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص