آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - عربي ودولي - اتفاق تاريخي بين السعودية وإيران
اتفاق تاريخي بين السعودية وإيران
الساعة 04:33 مساءاً

أعلنت الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين 18 يونيو/حزيران، عن اتفاق تاريخي مع السعودية، بشأن الحجاج الإيرانيين في مكة.

وأعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية حميد محمدي عن افتتاح مكتب رعاية مصالح الحجاج الإيرانيين في السعودية قريبا بهدف معالجة المشاكل الاحتمالية للحجاج خلال العام الجاري، وفق الاتفاق الناجز مع مسؤولي الحج السعوديين، وذلك وفقاً لوكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

وقال محمدي إن "85 ألفا و200 حاج إيراني سيذهبون إلى الأراضي المقدسة خلال العام الجاري، موكداً أن افتتاح مكتب رعاية مصالح الحجاج الإيرانيين سيتم بالنظر إلى المفاوضات والاتفاق الذي توصل إليه الطرفان.
وتابع: "سيبدأ مكتب رعاية مصالح الحجاج الإيرانيين نشاطاته قبل موعد إيفاد الحجاج إلى الأراضي المقدسة". ونوه إلى أن "3 آلاف إيراني سيفدون إلى الأراضي المقدسة لتقديم مختلف الخدمات الطبية والإسكان والنقل إلى الحجاج".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص