آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - روسيا ترفع الغطاء عن إيران .. موسكو تؤدب طهران بهدوء
روسيا ترفع الغطاء عن إيران .. موسكو تؤدب طهران بهدوء
الساعة 04:17 مساءاً

في مؤشر جديد إلى تفاقم التوتر في العلاقات الروسية – الإيرانية حول ترتيب الأوضاع في سورية، رفعت موسكو غطاءها الجوي عن القوات الإيرانية المتمركزة غرب نهر الفرات، ما أثار مخاوف طهران من خسارة طريقها الإستراتيجي إلى بيروت، والذي قاد عملية تحريره أواخر العام الماضي قائد «فيلق القدس» الإيراني قاسم سليماني.

 وعُد الإجراء ضغطاً روسياً لحسم صفقتي «تل رفعت» مع تركيا، و «الجنوب السوري» مع إسرائيل، واللتين تعرقل إيران حسمهما.

وفي ما يمثل إحياءً لمسار جنيف ومعه دور الأمم المتحدة في التسوية السورية بعدما كان توارى لمصلحة مسار «آستانة»، ووسط انقسامات في المعارضة حول تشكيل لجنة الدستور، تستضيف العاصمة السويسرية الإثنين المقبل اجتماعاً لممثلي الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وألمانيا والأردن والسعودية، بعد اجتماع تستضيفه اليوم الدول الثلاث الضامنة لعملية «آستانة»، روسيا وتركيا وإيران، مع المبعوث الأممي إلى سورية ستيفان دي ميستورا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص