آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - رياضة - لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
الساعة 02:04 مساءاً
في مناشدة له دعا الصحفي اليمني يوسف عجلان في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر هناعدن وزارة الشباب والرياضة  وسفير اليمن بتركيا والسودان ومصر لمساعدة طفل يمني عالق بمطار اتاتورك باسطنبول. 
 
وقال عجلان الطفلان يوسف الحميري والياس العامري ووالدة الياس عالقين في مطار اتاتورك باسطنبول منذ 3 ايام اثناء عودتهما من موسكو خلال تمثيلهما اليمن في بطولة العالم للصداقة التي انطلقت بالتزامن مع كاس العالم.
 
وتابع قائلا رفض السماح لهما بالاقلاع على متن اي طائرة لانهم لا يملكون تأشيرة عودة الى عمان التي ذهبوا منها او السودان او مصر او دخولهم الى تركيا حتى ترتيب وضعهم للمغادرة.
 
وأختتم الصحفي يوسف عجلان منشوره على صفحته الرسمية فيسبوك تابعه محرر هناعدن بحق الانسانية اناشدكم لانقاذ الطفلين ووالدة الياس.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص