آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - رياضة - لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
الساعة 02:04 مساءاً
في مناشدة له دعا الصحفي اليمني يوسف عجلان في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر هناعدن وزارة الشباب والرياضة  وسفير اليمن بتركيا والسودان ومصر لمساعدة طفل يمني عالق بمطار اتاتورك باسطنبول. 
 
وقال عجلان الطفلان يوسف الحميري والياس العامري ووالدة الياس عالقين في مطار اتاتورك باسطنبول منذ 3 ايام اثناء عودتهما من موسكو خلال تمثيلهما اليمن في بطولة العالم للصداقة التي انطلقت بالتزامن مع كاس العالم.
 
وتابع قائلا رفض السماح لهما بالاقلاع على متن اي طائرة لانهم لا يملكون تأشيرة عودة الى عمان التي ذهبوا منها او السودان او مصر او دخولهم الى تركيا حتى ترتيب وضعهم للمغادرة.
 
وأختتم الصحفي يوسف عجلان منشوره على صفحته الرسمية فيسبوك تابعه محرر هناعدن بحق الانسانية اناشدكم لانقاذ الطفلين ووالدة الياس.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص