آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - رياضة - لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
لهذا السبب : إيقاف الطفل اليمني..الذي شارك بكأس العالم في مطار بتركيا..وصحفي يدعوا الحكومة لإنقاذه
الساعة 02:04 مساءاً
في مناشدة له دعا الصحفي اليمني يوسف عجلان في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر هناعدن وزارة الشباب والرياضة  وسفير اليمن بتركيا والسودان ومصر لمساعدة طفل يمني عالق بمطار اتاتورك باسطنبول. 
 
وقال عجلان الطفلان يوسف الحميري والياس العامري ووالدة الياس عالقين في مطار اتاتورك باسطنبول منذ 3 ايام اثناء عودتهما من موسكو خلال تمثيلهما اليمن في بطولة العالم للصداقة التي انطلقت بالتزامن مع كاس العالم.
 
وتابع قائلا رفض السماح لهما بالاقلاع على متن اي طائرة لانهم لا يملكون تأشيرة عودة الى عمان التي ذهبوا منها او السودان او مصر او دخولهم الى تركيا حتى ترتيب وضعهم للمغادرة.
 
وأختتم الصحفي يوسف عجلان منشوره على صفحته الرسمية فيسبوك تابعه محرر هناعدن بحق الانسانية اناشدكم لانقاذ الطفلين ووالدة الياس.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص