آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - الخليج - مشجعون مغاربة يصادفون السعودي تركي آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
مشجعون مغاربة يصادفون السعودي تركي آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
الساعة 01:22 مساءاً

 


RT

أفاد مراسلنا بأن مجموعة من المشجعين المغاربة تواجدوا في منطقة المشجعين في موسكو لدى مرور رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد نهاية التصويت على مستضيف مونديال 2026.

وذكر مراسلنا أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلا من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعم الملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

RT

 

RT

 

RT

وأشار مراسلنا إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية وحكيمة، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم وامتعاضهم منه.

وأثار آل الشيخ الجدل لدى الجمهور المغربي بتصريحاته الإعلامية المثيرة في الفترة الماضية، حيث أكد أكثر من مرة أن السعودية ستصوت ضد المغرب في السباق لاستضافة مونديال 2026، لأن مصالح المملكة مع أمريكا.

يذكر أن الملف الثلاثي المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، فاز بشرف تنظيم النسخة الـ23 من بطولة كأس العالم على حساب المغرب، في التصويت الذي أقيم اليوم، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا، الذي سيشهد مشاركة المنتخب المغربي.

المصدر:RT

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص