آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - الخليج - مشجعون مغاربة يصادفون السعودي تركي آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
مشجعون مغاربة يصادفون السعودي تركي آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
الساعة 01:22 مساءاً

 


RT

أفاد مراسلنا بأن مجموعة من المشجعين المغاربة تواجدوا في منطقة المشجعين في موسكو لدى مرور رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد نهاية التصويت على مستضيف مونديال 2026.

وذكر مراسلنا أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلا من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعم الملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

RT

 

RT

 

RT

وأشار مراسلنا إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية وحكيمة، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم وامتعاضهم منه.

وأثار آل الشيخ الجدل لدى الجمهور المغربي بتصريحاته الإعلامية المثيرة في الفترة الماضية، حيث أكد أكثر من مرة أن السعودية ستصوت ضد المغرب في السباق لاستضافة مونديال 2026، لأن مصالح المملكة مع أمريكا.

يذكر أن الملف الثلاثي المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، فاز بشرف تنظيم النسخة الـ23 من بطولة كأس العالم على حساب المغرب، في التصويت الذي أقيم اليوم، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا، الذي سيشهد مشاركة المنتخب المغربي.

المصدر:RT

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص