آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - عربي ودولي - ورد للتو.. : قناة العالم الإيرانية تعلن قبل قليل مقتل نائب رئيس الأركان ومجموعة من كبار الضباط بالجيش الإماراتي
ورد للتو.. : قناة العالم الإيرانية تعلن قبل قليل مقتل نائب رئيس الأركان ومجموعة من كبار الضباط بالجيش الإماراتي
الساعة 11:53 صباحاً

 

 زعم وكيل محافظ الحديدة اليمنية، المعين من قبل الحوثيين المدعو «علي قشر» يوم الإثنين، استشهاد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ومجموعة من الضباط المشاركين ضمن التحالف العربي بالحديدة غربي اليمن.

ونقلت قناة «العالم» الإيرانية عن «قشر» قوله:" إن مواجهات دارت في الساحل الغربي، الأحد، أدت إلى مقتل 43 شخصا من بينهم نائب رئيس أركان القوات الإماراتية ومجموعة من كبار الضباط الإماراتيين" على حد زعمه.

وحتى اللحظة لم يصدر عن الجانب الامارتي أي نفي أو تأكيد حول الحادثة .

الجدير بالذكر، أن نائب رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي كان قد زار (الجمعة) الساحل الغربي لليمن واطلع على سير معركة تحرير الحديدة من قبضة مسلحي الحوثي المدعومين من إيران.

ومنتصف الشهر الجاري أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، استشهاد أربعة من جنودها في المعارك التي تخوضها ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

ويشهد الساحل الغربي اليمني، منذ أيام، لاسيما محافظة الحديدة ومينائها، معارك شديدة بين قوات التحالف العربي والقوات اليمنية المؤيدة لها من جهة، وميليشيات الحوثي، من جهة أخرى.

ويقول التحالف العربي إن السيطرة باتت شبه تامة له على مطار الحديدة ومنافذ المحافظة، بينما تنفي مصادر حوثية ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص