آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - ورد للتو.. : قناة العالم الإيرانية تعلن قبل قليل مقتل نائب رئيس الأركان ومجموعة من كبار الضباط بالجيش الإماراتي
ورد للتو.. : قناة العالم الإيرانية تعلن قبل قليل مقتل نائب رئيس الأركان ومجموعة من كبار الضباط بالجيش الإماراتي
الساعة 11:53 صباحاً

 

 زعم وكيل محافظ الحديدة اليمنية، المعين من قبل الحوثيين المدعو «علي قشر» يوم الإثنين، استشهاد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ومجموعة من الضباط المشاركين ضمن التحالف العربي بالحديدة غربي اليمن.

ونقلت قناة «العالم» الإيرانية عن «قشر» قوله:" إن مواجهات دارت في الساحل الغربي، الأحد، أدت إلى مقتل 43 شخصا من بينهم نائب رئيس أركان القوات الإماراتية ومجموعة من كبار الضباط الإماراتيين" على حد زعمه.

وحتى اللحظة لم يصدر عن الجانب الامارتي أي نفي أو تأكيد حول الحادثة .

الجدير بالذكر، أن نائب رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي كان قد زار (الجمعة) الساحل الغربي لليمن واطلع على سير معركة تحرير الحديدة من قبضة مسلحي الحوثي المدعومين من إيران.

ومنتصف الشهر الجاري أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، استشهاد أربعة من جنودها في المعارك التي تخوضها ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

ويشهد الساحل الغربي اليمني، منذ أيام، لاسيما محافظة الحديدة ومينائها، معارك شديدة بين قوات التحالف العربي والقوات اليمنية المؤيدة لها من جهة، وميليشيات الحوثي، من جهة أخرى.

ويقول التحالف العربي إن السيطرة باتت شبه تامة له على مطار الحديدة ومنافذ المحافظة، بينما تنفي مصادر حوثية ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص