آخر الأخبار
عاجل: محمد علي الحوثي يعلن الإفراج عن هذا القيادي الجنوبي ..( صورة+ الاسم ) في موقف مُخجل.. يحيى محمد صالح يصدم الشارع اليمني ويسيء لعمه المغدور بالذكرى الأولى لرحيله..! (صورة) جثمان علي عبدالله صالح محل خلاف بين الفرقاء اليمنيين في مباحثات السويد نجاة فتاة بأعجوبة بعد سقوط سيارتها أسفل جسر بالسعودية (شاهد) وردنا الآن : أعلان هــــام من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
الساعة 02:43 صباحاً

تعرضت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب السعودي لاحتراق في مروحة الجناح أثناء هبوطها إلى مطار رستوف بروسيا مساء اليوم الأثنين.

وحسب ما ذكره عدد من لاعبي المنتخب السعودي عبر موقع سناب شات للتواصل الإجتماعي، فإن جناح الطائرة تعرض للاحتراق أثناء الهبوط.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، فإن الطائرة تعرضت لعطل فني، وصفه بأنه بسيط.

وقال المنتخب السعودي عبر حسابه: "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم".

ولم يتعرض أيًا من لاعبي المنتخب السعودي أو أفراد البعثة لأذى جراء الحريق الذي حدث.

ويتواجد المنتخب السعودي إلى جانب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، ومعهما روسيا -مستضيف المسابقة- وأوروجواي.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة أوروجواي في مدينة روستوف الروسية يوم الأربعاء القادم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص