آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - عربي ودولي - عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
الساعة 02:43 صباحاً

تعرضت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب السعودي لاحتراق في مروحة الجناح أثناء هبوطها إلى مطار رستوف بروسيا مساء اليوم الأثنين.

وحسب ما ذكره عدد من لاعبي المنتخب السعودي عبر موقع سناب شات للتواصل الإجتماعي، فإن جناح الطائرة تعرض للاحتراق أثناء الهبوط.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، فإن الطائرة تعرضت لعطل فني، وصفه بأنه بسيط.

وقال المنتخب السعودي عبر حسابه: "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم".

ولم يتعرض أيًا من لاعبي المنتخب السعودي أو أفراد البعثة لأذى جراء الحريق الذي حدث.

ويتواجد المنتخب السعودي إلى جانب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، ومعهما روسيا -مستضيف المسابقة- وأوروجواي.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة أوروجواي في مدينة روستوف الروسية يوم الأربعاء القادم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص