آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - عربي ودولي - عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
عاجل أعضاء المنتخب السعودي ينجون من كارثة مميتة مساء اليوم في روسيا (صور وفيديو)
الساعة 02:43 صباحاً

تعرضت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب السعودي لاحتراق في مروحة الجناح أثناء هبوطها إلى مطار رستوف بروسيا مساء اليوم الأثنين.

وحسب ما ذكره عدد من لاعبي المنتخب السعودي عبر موقع سناب شات للتواصل الإجتماعي، فإن جناح الطائرة تعرض للاحتراق أثناء الهبوط.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، فإن الطائرة تعرضت لعطل فني، وصفه بأنه بسيط.

وقال المنتخب السعودي عبر حسابه: "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم".

ولم يتعرض أيًا من لاعبي المنتخب السعودي أو أفراد البعثة لأذى جراء الحريق الذي حدث.

ويتواجد المنتخب السعودي إلى جانب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم، ومعهما روسيا -مستضيف المسابقة- وأوروجواي.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة أوروجواي في مدينة روستوف الروسية يوم الأربعاء القادم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص