آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
د. محمد جميح
الناشط الحقوقي همدان العليي
الساعة 04:47 صباحاً
د. محمد جميح

الزميل همدان العليي يفضح عنصرية الحوثيين في مجلس حقوق الإنسان في جنيف.
همدان يقوم بدور كبير في هتك اللثام الجميل عن الوجه العنصري للسلالية في صورتها الحوثية...
شكراً همدان...
شكراً لكل يمني يقاوم خرافة الحق الإلهي والعنصرية الطائفية...
وهنا يصح قول الإمام علي:

ولو كنت بواباً على باب جنةٍ
لقلتُ لهمدان ادخلوا بسلامِ

كلمة همدان:

السيد الرئيس

أكد إعلان ديربان على رفض ظواهر العنصرية والتمييز العنصري وكره الأجانب وما يتصل بذلك من تعصب.
مع ذلك، تتزايد أعمال العنف الناتجة عن التمييز العنصري في كثير من دول العالم منها اليمن التي وقعت على الاتفاقية الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري، حيث تمارس مليشيا الحوثي اليوم أشكالا مختلفة من العنصرية والتمييز العنصري تجاه اليمنيين الذين لا ينتسبون إلى السلالة الخاصة بها والتي تنتمي إليها أغلب قيادات وقواعد مليشيا الحوثي المسلحة.
تَعتبر مليشيا الحوثي التمييز العنصري جزءا من موروثها الديني، وهذا ما دفعها لحمل السلاح والسيطرة على السلطة بالقوة في بلد انتهج الديمقراطية كوسيلة للتبادل السلمي للسلطة، معتبرة الحكم والمال والمكانة الاجتماعية حقا حصريا يمكنها من ممارسة العنف ضد الأعراق والمذاهب والأديان الأخرى كما حدث لليهود والبهائيين.


السيد الرئيس..
باتت مليشيا الحوثي خطرا حقيقيا على التعايش والسلم الاجتماعي في اليمن. فقد مارست التهجير القسري لكثير من الأسر اليمنية وفجرت منازلهم بدوافع عنصرية، كما قامت بإحلال آلاف ممن ينتمون إلى سلالتها في المؤسسات الحكومية بدلا عن موظفيها.
ونحن نتساءل هنا: ما الذي يمكن أن يقوم به المجلس في سبيل الحد من الانتهاكات التي تمارس في اليمن بدوافع عنصرية بما يسهم في إنهاء الحرب وتحقيق التعايش على أساس العدل والمساواة بين اليمنيين؟

شكرا سيدي الرئيس

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص