آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
علي البخيتي
حرروا صعدة أولاً
الساعة 02:37 صباحاً
علي البخيتي

إسقاط صعدة يعني سقوط صنعاء دون معركة. تحرير صعدة من يد الحوثيين أهم من تحرير صنعاء؛ اقتلاع الكهنوت من جذوره سيقضي عليه للأبد؛ وإسقاط صنعاء قبلها سيدفع مختلف الاطراف للتوقف عندها والصراع داخلها على مغانم السلطة والثروة والجاه وسيجد الكهنوت فرصة ليلتقط انفاسه من جديد ويعيد انتاج نفسه؛ لذا ابدأوا بصعدة.
‏صعدة أكثر محافظة عانت من ويلات الكهنوت الحوثي ومن الجرائم التي يقترفها أصحاب خرافة الولاية. صعدة أَوْلى المحافظات بالتحرر من الحوثيين؛ وأهلها جاهزون للتعاون؛ فقد بلغ كرههم للإماميين مبلغه؛ كما انهم ظُلِمُوا باحتسابهم على الكهنة وهم أكثر من عانى منهم وينتظرون الفرج منذ عقد.

‏بعد إسقاط سلطتهم بشهر واحد فقط؛ لو جرى استفتاء في صعدة على الحوثيين -بشرط ان يكون بحرية كاملة وتحت سلطة عادلة تضمن الحريات السياسية- فأنا أضمن أن تكون النتيجة 85٪ ضد كهنة السلالة و10٪ معهم و 5٪ لن نتمكن من إقناعهم ان سلطة الحوثيين قد سقطت؛ وسيكونون بحاجة الى اعادة تأهيل نفسي.
‏أهملنا صعدة واعتبرناها حاضنة للإمامة وتعاملنا معها ومع أهلها على هذا الأساس حتى تفجرت الإمامة منها. صعدة عاقبت اليمن الجمهوري بسبب ذلك التعامل معها وآن الأوان أن نتدارك ذلك الخطأ؛ حرروا صعدة أولاً كرد اعتبار لها ولنقول للجميع أنها معقل الجمهورية والى الأبد؛ اقطعوا رأس الأفعى وحررواصعدة أولاً؛ دعوا الأطراف وأضربوا الكهنوت في مركزة؛ ركزوا على مسلحي العصابة وتجنبوا المواطنين ومنازلهم ومصالحهم. سقوط معقل الكهنوت يعد إسقاط لمشروعه وفكره وليس فقط لسلطته. حرروا صعدة وسيحكي لكم أبنائها ما عانوه من أهوال وجرائم خرافة الولاية وعنصرية السلالة.
‏لا تدوروا حول الحمى؛ حرروا صعدة أولاً؛ وستخفضون 80% من الكلفة البشرية والوقت والجهد والمال؛ من هناك بدأ الكهنوت الحوثي ومن هناك سينتهي؛ رأس الأفعى هناك؛ الجذور التي متى ما قطعناها سنقضي على ذلك المشروع العنصري الى الأبد؛ الجذوة التي اذا انطفأت نيرانها هناك ستقول لكم صنعاء وباقي المدن والمناطق أهلاً وسهلاً وستكون حتى حجارها وأشجارها معكم.
#حرروا_صعدة_أولاً

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص