آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
علي البخيتي
نصيحة لرجال القبائل
الساعة 10:21 مساءاً
علي البخيتي

- أهم وسائل مقاومة الحوثيين هي الحيلولة دون وصولهم إلى الأطفال والشباب، ومنع استقطابهم لهم وإرسالهم للجبهات، وعلى أولياء الأمور توعية الشباب ومتابعتهم ومعرفة أين يذهبون ومع من يلتقون ومن هم أصدقائهم، فهناك خلايا حوثية منتشرة في كل مكان لتجميع مقاتلين جدد.

- نحن أمام كارثة حقيقية ومجازر جماعية بحق شبابنا وأطفالنا؛ لا وجود لمعارك؛ الحوثيون يجمعون شبابنا على الحدود وفِي جبهات أخرى والطيران يستهدفهم؛ وكلما قُتِلت مجموعة أتوا بغيرها؛ الجنازات في كل مدينة وقرية والنواح في كل منزل، واليمن بيت عزاء مفتوح.
- ومن المهم كذلك نشر الوعي بين عموم من تلتقونهم؛ وتحذروهم من حملات التجنيد الحوثية التي تستهدف المدارس والجامعات ودواوين القات والصالات وأماكن تجمع الشباب المختلفة؛ هناك خسائر فادحة في الأرواح ومن يذهب لجبهات الحوثيين غالباً لا يعود فاحرصوا على من تحبون قبل ان يعودوا بصناديق.
- خسائر الحوثيين بالآلاف في مختلف الجبهات، وكلما قُتلت مجموعة جمعوا بدلا عنهم وساقوهم كالخراف إلى المذابح دون غطاء ولا تخطيط، لا يهمهم عدد القتلى وبالأخص ممن هم خارج دائرتهم السلالية، وما يهمهم هو أن يكون في كل منزل ضحية حتى تصبح أسرته مرتبطة بهم تحت عنوان "أسرة شهيد". 
- غادروا جبهات الحوثيين، فالمعركة ليست معركتنا؛ لا شأن لنا بأوهام محاربة أمريكا وإسرائيل؛ ولسنا ضمن مشروع الولاية والبطنين؛ فلماذا يساق شبابنا الى تلك المعارك الخاسرة؟. اتصلوا بمن في الجبهات وأقنعوهم بالعودة؛ فالحوثيون يسرقون جهودهم ويستغلون تضحياتهم في نهب المواطنين وابتزاز التجار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص