آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
علي البخيتي
نصيحة لرجال القبائل
الساعة 10:21 مساءاً
علي البخيتي

- أهم وسائل مقاومة الحوثيين هي الحيلولة دون وصولهم إلى الأطفال والشباب، ومنع استقطابهم لهم وإرسالهم للجبهات، وعلى أولياء الأمور توعية الشباب ومتابعتهم ومعرفة أين يذهبون ومع من يلتقون ومن هم أصدقائهم، فهناك خلايا حوثية منتشرة في كل مكان لتجميع مقاتلين جدد.

- نحن أمام كارثة حقيقية ومجازر جماعية بحق شبابنا وأطفالنا؛ لا وجود لمعارك؛ الحوثيون يجمعون شبابنا على الحدود وفِي جبهات أخرى والطيران يستهدفهم؛ وكلما قُتِلت مجموعة أتوا بغيرها؛ الجنازات في كل مدينة وقرية والنواح في كل منزل، واليمن بيت عزاء مفتوح.
- ومن المهم كذلك نشر الوعي بين عموم من تلتقونهم؛ وتحذروهم من حملات التجنيد الحوثية التي تستهدف المدارس والجامعات ودواوين القات والصالات وأماكن تجمع الشباب المختلفة؛ هناك خسائر فادحة في الأرواح ومن يذهب لجبهات الحوثيين غالباً لا يعود فاحرصوا على من تحبون قبل ان يعودوا بصناديق.
- خسائر الحوثيين بالآلاف في مختلف الجبهات، وكلما قُتلت مجموعة جمعوا بدلا عنهم وساقوهم كالخراف إلى المذابح دون غطاء ولا تخطيط، لا يهمهم عدد القتلى وبالأخص ممن هم خارج دائرتهم السلالية، وما يهمهم هو أن يكون في كل منزل ضحية حتى تصبح أسرته مرتبطة بهم تحت عنوان "أسرة شهيد". 
- غادروا جبهات الحوثيين، فالمعركة ليست معركتنا؛ لا شأن لنا بأوهام محاربة أمريكا وإسرائيل؛ ولسنا ضمن مشروع الولاية والبطنين؛ فلماذا يساق شبابنا الى تلك المعارك الخاسرة؟. اتصلوا بمن في الجبهات وأقنعوهم بالعودة؛ فالحوثيون يسرقون جهودهم ويستغلون تضحياتهم في نهب المواطنين وابتزاز التجار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص