آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
علي البخيتي
نصيحة لرجال القبائل
الساعة 10:21 مساءاً
علي البخيتي

- أهم وسائل مقاومة الحوثيين هي الحيلولة دون وصولهم إلى الأطفال والشباب، ومنع استقطابهم لهم وإرسالهم للجبهات، وعلى أولياء الأمور توعية الشباب ومتابعتهم ومعرفة أين يذهبون ومع من يلتقون ومن هم أصدقائهم، فهناك خلايا حوثية منتشرة في كل مكان لتجميع مقاتلين جدد.

- نحن أمام كارثة حقيقية ومجازر جماعية بحق شبابنا وأطفالنا؛ لا وجود لمعارك؛ الحوثيون يجمعون شبابنا على الحدود وفِي جبهات أخرى والطيران يستهدفهم؛ وكلما قُتِلت مجموعة أتوا بغيرها؛ الجنازات في كل مدينة وقرية والنواح في كل منزل، واليمن بيت عزاء مفتوح.
- ومن المهم كذلك نشر الوعي بين عموم من تلتقونهم؛ وتحذروهم من حملات التجنيد الحوثية التي تستهدف المدارس والجامعات ودواوين القات والصالات وأماكن تجمع الشباب المختلفة؛ هناك خسائر فادحة في الأرواح ومن يذهب لجبهات الحوثيين غالباً لا يعود فاحرصوا على من تحبون قبل ان يعودوا بصناديق.
- خسائر الحوثيين بالآلاف في مختلف الجبهات، وكلما قُتلت مجموعة جمعوا بدلا عنهم وساقوهم كالخراف إلى المذابح دون غطاء ولا تخطيط، لا يهمهم عدد القتلى وبالأخص ممن هم خارج دائرتهم السلالية، وما يهمهم هو أن يكون في كل منزل ضحية حتى تصبح أسرته مرتبطة بهم تحت عنوان "أسرة شهيد". 
- غادروا جبهات الحوثيين، فالمعركة ليست معركتنا؛ لا شأن لنا بأوهام محاربة أمريكا وإسرائيل؛ ولسنا ضمن مشروع الولاية والبطنين؛ فلماذا يساق شبابنا الى تلك المعارك الخاسرة؟. اتصلوا بمن في الجبهات وأقنعوهم بالعودة؛ فالحوثيون يسرقون جهودهم ويستغلون تضحياتهم في نهب المواطنين وابتزاز التجار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص