آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
محمد القادري
جباري الله لا جبره
الساعة 10:16 مساءاً
محمد القادري

انا ما يكسر راسي إلا المسؤول الفاسد الذي يتحدث عن محاربة الفساد .

والمسؤول الذي يغير مواقفه من اجل الحصول على منصب لا من اجل الوطن .

آ 

ظهر عبدالعزيز جباري على قناة الجزيرة القطرية الناطقة الرسمي للحوثي وهو يتحدث عن ارتهان اليمن بيد التحالف متهماً للتحالف بمصادرة القرار اليمني وغير ذلك من الخبيقات حق جباري .

آ 

اولاً الظهور على قناة الجزيزة كان خطأ ، كون القناة كانت قبل يومين تنقل كلمة عبدالملك الحوثي كاملةً التي القاها بمناسبة ذكرى النكبة 21 سبتمبر .

ولو كان جباري وطنياً لما ظهر على تلك القناة التي يعتبر الظهور عليها نوع من السعي لخدمة إيران والحوثي ومحاربة للمشروع الوطني في اليمن المتمثل بعودة الدولة والانتصار لقيم واهداف ثورة 26. سبتمبر المجيدة.

آ 

ثانياً جباري الذي لطش غالبية دعم مقاومة ذمار وعجز ان يجند الكثير من ابناء ذمار وضمهم لصف محاربة الحوثي هو عاجز ان ينجح في اي مسؤولية ادارية تخدم الوطن بحق وحقيقة .

آ 

جباري الذي كان يفترض عليه ان يظهر في قناة الجزيرة لينتقد دور قطر الذي يخدم الحوثي في اليمن وينتقد دور إيران الذي اعلنت بشكل ظاهر دعمها للحوثي ، ويترك انتقاد التحالف حتى يتم انتهاء المعركة في اليمن .

اما انه يريد ان يتخلى التحالف عن اليمن حالياً ، فجباري ليس إلا كمن يريد ان ينحاز لصف المشروع الإيراني القطري فقط لا أكثر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص